المشاهدات : 768
التعليقات: 0

ضمك و العدالة يكتفيان بالتعادل الإيجابي

ضمك و العدالة يكتفيان بالتعادل الإيجابي
https://ekhbareeat.com/?p=15868
راكان العمري
صحيفة إخباريات
راكان العمري

اقيمت مساء اليوم مباراة ضمك والعدالة في افتتاح الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة و انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

بدأ الشوط الأول سريعاً و لم يتمكن الفريقين من هز الشباك طوال مجريات الشوط الأول.

و مع بداية الشوط الثاني تمكن الجزائري إبراهيم الشنيحي من تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض عند الدقيقة 49، لينتفض الفريق الضيف ويضغط بقوة بحثًا عن التعادل.

 

واحتسب حكم مباراة ضمك والعدالة ركلة جزاء للفريق الضيف عند الدقيقة 75 بعد اللجوء إلى تقنية الvar، سددها كارلوس أندريا وتصدى لها الحارس الجزائري مصطفى زغبة، إلا أن الحكم أعادها لينجح اللاعب المدغشقري في هز الشباك.

 

وقام الحكم بطرد لاعب العدالة عبدالله اليوسف في الوقت بدل الضائع بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين، لتنتهي مباراة ضمك والعدالة بالتعادل الإيجابي.

 

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز الـ15 بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد العدالة إلى 12 نقطة في المركز الـ14.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*