المشاهدات : 1771
التعليقات: 0

تكليف اليامي مسؤولاً إدارياً للمنتخب السعودي الاول للكرة الطائرة

تكليف اليامي مسؤولاً إدارياً للمنتخب السعودي الاول للكرة الطائرة
https://ekhbareeat.com/?p=16456
فايزة الرحيلي
صحيفة اخباريات
فايزة الرحيلي

اصدر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور: إبراهيم البابطين قرار تكليف الأستاذ: محمد بن شيبان اليامي مسؤولاً إدارياً للمنتخب السعودي الاول للكرة الطائرة .

تأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية الهيئة العامة للرياضة في استقطاب الكوادر الرياضية السعودية للنهوض بالرياضة السعودية والوصول للعالمية .

واليامي لاعب دولي مثل الوطن في مشاركات خارجية خليجية وعربية ودولية وحاصل على دورات تدريبية متخصصة في الإدارة والتسويق والعلاقات العامة الرياضية داخلياً وخارجياً؛ فقد اجتاز مؤخراً دورة التسويق الرياضي من ( معهد وأكاديمية يوهان كريويف ) في برشلونة اسبانيا وحاصل على خبرة تدريبية في نادي النصر مع الفئات السنية .

وهو من مخرجات نادي الاخدود بنجران ومنه انتقل إلى نادي النصر .

وقد استطاع خلال مسيرته أن يصبح من اصحاب الرأي المؤثر في شريحة جمهور الألعاب المختلفة وامتاز بالحنكة الإدارية والتواجد المستمر في المناسبات الرياضية.

ويعد اليامي من الاشخاص الذين ساهموا في نشر لعبة الكرة الطائرة من خلال الإعلام الرقمي ومن جانب آخر حقق اليامي تميز ملحوظ في التسويق الرياضي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*