احدث الاخبار

المشاهدات : 659
التعليقات: 0

جامعة جازان وإدارة التعليم بالمنطقة توقعان اتفاقية تعاون

جامعة جازان وإدارة التعليم بالمنطقة توقعان اتفاقية تعاون
https://ekhbareeat.com/?p=43338
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

وقع معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ومدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي بمقر الجامعة اليوم، اتفاقية تعاون مشترك، تهدف إلى الاستفادة من خبرات الجامعة في تطوير وتجويد الأداء المهني للكوادر البشرية في تعليم جازان، والعناية بالتدريب الميداني لخريجي جامعة جازان في التخصصات التربوية.
وأوضح معالي رئيس الجامعة أن الاتفاقية تأتي انطلاقا من رؤية المملكة 2030 نحو تعليم يدفع بعجلة الاقتصاد الوطني، مؤكداً أن الشراكة بين القطاعات تعد من أهم ركائز تحقيق أهداف رؤية المملكة لتطوير العمل المشترك من أجل إعداد جيل واعد معززا بالقيم ومزودا بالمهارات اللازمة للمشاركة في عملية التحديث والبناء السعودية.
فيما أكد مدير تعليم جازان أن جامعة جازان تمتلك مقومات النجاح بكوادرها وكفاءاتها البشرية المؤهلة مما يسهم في تعزيز بنود الشراكة بين الجامعة وإدارة التعليم، مبيناً أن إدارة التعليم تسعى للتوسع في شراكاتها المجتمعية لتهيئة أبنائها الطلبة وتعزيز إمكانياتهم وصقل مواهب العلمية والعملية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*