المشاهدات : 633
التعليقات: 0

وكالة الشؤون التطويرية النسائية تشرع في تجهيز المُصليات استعداداً لاستقبال القاصدات بالمسجد الحرام

وكالة الشؤون التطويرية النسائية تشرع في تجهيز المُصليات استعداداً لاستقبال القاصدات بالمسجد الحرام
https://ekhbareeat.com/?p=43883
فاطمة العتيبي
صحيفة إخباريات
فاطمة العتيبي
شرعت وكالة الشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام في تجهيز كامل المُصليات استعداداً لاستقبال القاصدات من ضيوف الرحمن؛ لتسهيل أداء شعائرهم التعبدية، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية المتبعة للتصدي لفايروس كورونا.  
وأكدت وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية سعادة الدكتورة العنود بنت خالد العبود سعادتها بأن خطة الاستعداد للتفويج تتوافق مع الإجراءات المتخذة مع بدء المرحلة الثانية من العودة لأداء الصلوات بنسبة ٧٥% من الطاقة الاستيعابية، كما أضافت سعادتها بأن أماكن الصلاة مجهزة بكامل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة الزائرات والمعتمرات بالبيت العتيق .
وأشارت سعادتها بأن هذه الخطوة تأتي انْطِلاقَاً من المبادرات الكريمة والتوجيهات الحكيمة لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتحقيق التطلعات وفق رؤية ولاة الأمر -حَفِظَهُم الله- لخدمة الإِسْلام والمسلمين، سَائِلةً -المولى القدير- للجميع التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*