احدث الاخبار

المشاهدات : 959
التعليقات: 0

جامعة حائل تصدر بيان رسمي عن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدارسي الأول من العام الجامعي 1442هـ

جامعة حائل تصدر بيان رسمي عن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدارسي الأول من العام الجامعي 1442هـ
https://ekhbareeat.com/?p=46822
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

نظراً لقرب موعد الاختبارات النهائية للفصل الأول من العام الجامعي ١٤٤٢هـ(2020-2021م)ومراعاة للظروف الحالية المتمثلة في استمرار جائحة كورونا، وحرصاً من جامعة حائل على تحقيق أكبر قدر من التنظيم الذي يحقق التباعد والإجراءات الاحترازية، تود الجامعة توضيح ما يلي:

أولاً: تكون مدة اختبارات نهاية الفصل للمقررات التخصصية(مقررات متطلبات: الكلية- البرنامج)ثلاثة أسابيع كاملة، ويسبقها اختبارات متطلبات الجامعة(المقررات العامة)التي سوف تبدأ بتاريخ ١٤٤٢/٤/٢١هـ الموافق 6 ديسمبر 2020م.

ثانياً: تبدأ الاختبارات التحريرية لطلبة السنة التحضيرية حضورياً يوم الأربعاء ١٤٤٢/٥/١هـ الموافق 16 ديسمبر 2020م.

ثالثاً: توزع الفترات المخصصة للاختبارات على ثلاث فترات حسب جداول الاختبارات ويؤدي الطالب اختباراً واحداً في اليوم؛ ضماناً لتحقيق التباعد والإجراءات الاحترازية.

رابعاً : تقدم الاختبارات حضورياً في جميع المقررات في مراحل(الدبلوم المشارك، والبكالوريوس، والماجستير)، عدا مقررات متطلبات الجامعة(المقررات العامة)التي ستكون عن بُعد من خلال نظام إدارة التعلّم(البلاك بورد).

خامساً: في حال وجود تعارض في جداول الطلبة يتم معالجتها من قبل الكلية المعنية، ويعقد للمقررات المتعارضة اختبارات في الأسبوع ذاته لاختبارات متطلبات الجامعة(المقررات العامة)، أو الأسبوع الذي يسبقه.

سادساً: سوف تصدر جداول الاختبارات في المواعيد المحددة لها من قبل الكليات.

مع أمنياتنا لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*