احدث الاخبار

المشاهدات : 611
التعليقات: 0

محافظ الأحساء يستقبل مدير عام التعليم بالمحافظة

محافظ الأحساء يستقبل مدير عام التعليم بالمحافظة
https://ekhbareeat.com/?p=58111
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ، محافظ الأحساء ، اليوم “الثلاثاء “بمكتب سموه بمقر المحافظة ، مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى.

واطلع سموه على تقرير عن الاختبارات عن بُعد من خلال منصة مدرستي في مدارس المحافظة، وانتظام العملية التعليمية عبر جميع الوسائل التقنية وتمكن الطلاب والطالبات من أداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة.

ونوه سموه بما يحظى به قطاع التعليم في المملكة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- متمنياً سموه للكادر التعليمي والطلاب والطالبات التوفيق والنجاح ، مشيداً بجهود وزارة التعليم وإدارة التعليم بالمحافظة واهتمامهما بالتعليم عن بعد من خلال منصة مدرستي .

بدوره أكد مدير عام تعليم محافظة الأحساء الأستاذ حمد العيسى على الدعم الكبير الذي يحظى به التعليم من القيادة رعاها الله الأمر الذي ساهم في تحقيق قطاع التعليم تطوراً نوعياً وإنجازات كبيرة.

ووجه العيسى شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على ما يلقاه التعليم في المنطقة من اهتمام ودعم وتشجيع، كما وجه شكره لسمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي الذي يجد التعليم ومنتسبوه كل اهتمام ومتابعة وتحفيز من سموه الكريم ، وبارك لأبنائه الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم النجاح وتمنى للجميع التوفيق.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*