المشاهدات : 605
التعليقات: 0

“الجيل”و “نقاء”يوقعان اتفاقية رياضية توعوية لمنع التدخين بالمجتمع الرياضي

“الجيل”و “نقاء”يوقعان اتفاقية رياضية توعوية لمنع التدخين بالمجتمع الرياضي
https://ekhbareeat.com/?p=68342
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

وقع رئيس مجلس إدارة نادي الجيل الأستاذ أحمد بن فهد الغنيم مساء اليوم الاثنين مع فرع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) بالمنطقة الشرقية ومثلها الأستاذ أسامة بن إبراهيم الزامل لنشر ثقافة منع التدخين بالمجتمع الرياضي، وذلك خلال لقاء نادي الجيل بشقيقه نادي بيشة ضمن الجولة السادسة من دوري يلو وبحضور مدير مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء الاستاذ سالم بن عبدالرحمن الراشد.

بدوره قال “الغنيم” أن الاتفاقية تهدف إلى تحقيق التعاون والتكامل في الأستفادة من الإمكانات المتاحة لدى الطرفين في المجال التوعوي والعلاجي والرياضي في مكافحة التدخين والقضاء عليه.

كما أعرب مدير فرع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) بالمنطقة الشرقية الأستاذ أسامة بن إبراهيم الزامل إلى أن تلك الاتفاقية تأتي في ضوء أهداف الجمعية إلى تعزيز الشراكة المجتمعية مع الأندية الرياضية والمؤسسات الحكومية والأهلية والرغبة والاسهام بعمل البرامج الوقائية والتوعوية العلاجية والبرامج المتنوعة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*