المشاهدات : 1061
التعليقات: 0

إختتام الاختبارات حضوريا للمتوسطة والثانوية وعن بُعد للابتدائية

إختتام الاختبارات حضوريا للمتوسطة والثانوية وعن بُعد للابتدائية
https://ekhbareeat.com/?p=70573
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

تابعت إدارة التعليم بمحافظة المجمعة الاختبارات منذ بدايتها وحتى نهايتها اليوم حيث قام مدير تعليم المجمعة الأستاذ يوسف بن عبداللطيف الملحم بجولات ميدانية على المدراس؛ للاطلاع على سير الاختبارات وأعمال اللجان المُشكلة لهذا الشأن، ومدى تطبيق الإجراءات الوقائية في المدارس.
وفي هذا السياق أشاد مدير التعليم بانطلاق اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول حيث شهد اليوم الأول بداية موفقة للاختبارات وانضباطية عالية في كافة المدارس، وفق التقارير الميدانية وسط تطبيق للإجراءات والاحترازات الصحية حفاظاً على صحة وسلامة الطلبة وتوفير البيئة الملائمة لأدائهم اختباراتهم بيسر واطمئنان.
وخلال هذه الجولات أشاد مدير التعليم وأجزل الشكر والتقدير لمديري ومديرات المدارس والكوادر التعليمية والإدارية على جهودهم المُبذولة والمُضاعفة في الاختبارات، مثمناً جهود المشرفين والمشرفات وحرصهم المُستمر على الإنجاز والدقة في أعمالهم، مُقدماً كذلك الشكر لأسر الطلبة على حرصهم ومتابعتهم وتهيئة البيئة المناسبة لأبنائهم ليؤدوا الاختبارات في بيئة ملائمة وكذلك متابعتهم وتواصلهم الفاعل مع المدرسة لإنجاح العملية التعليمية.
وخلال جولته رفع شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى سمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- لما يولونه للتعليم من عناية واهتمام ولما يحظى به من دعم لا محدود، وماتقوم به وزارة التعليم مشكورة من جهود في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -أعزها الله- ورؤية2030 ،والعمل معاً على كافة المستويات.
كما شهدت مدارس تعليم المجمعة زيارات تفقدية للاختبارات من المساعدين للشؤون التعليمية والشؤون المدرسية؛ حيث زار المساعد للشؤون التعليمية-بنين الأستاذ أحمد بن إبراهيم العبدالوهاب عدد من المدارس؛ للوقوف بشكل مباشر على سير الاختبارات ومتابعة أداء الطلاب لاختباراتهم والاطمئنان على صحتهم وسلامتهم؛ مؤكداً على أهمية مراعاة الطلاب في هذه الاختبارات من جميع النواحي التربوية والتعليمية.
كما قام المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ فهد بن حسن العولة بزيارة تفقدية اطمأن فيها على سير الاختبارات وتهيئة الأجواء المناسبة لإجراءها ، وملاحظة تناسب توزيع الطلاب على القاعات، وتوفر الإجراءات الوقائية.
ومن جهة أخرى قام المساعد للشؤون التعليمية-بنات الأستاذة نورة بنت حمد الركبان بجولة على مدارس البنات بالمحافظة؛ متابعة سير الاختبارات ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية المُبلغة من هيئة الصحة العامة.
وخلال الجولات التفقدية أشادوا القيادات التربوية والإدارية بدور الموجه الطلابي والموجهه الطلابية في تهيئة جميع الوسائل المُعينة لأداء اختبارات الطلبة في يسر وسهولة، لتحقيق نتائج مثمرة، وزرع الطمأنينة في نفوس الطلبة، فيما عبر عدد من الطلاب عن سعادتهم الغامرة في العودة إلى المقاعد الدراسية وأداء الاختبارات بكل ارتياحية وانسيابية وسلاسة -ولله الحمد- وأن الأمور تسير بشكل مميز في ظل الجهود التي تبذلها وزارة التعليم بشكل عام وإدارة تعليم المجمعة على وجه الخصوص.

يشار ان اختبارات الفصل الدراسي الأول قد انتهت اليوم

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*