احدث الاخبار

المشاهدات : 44384
التعليقات: 0

ختام مسابقة ملتقى المؤذن الصغير الأول ٢٠٢٢م

ختام مسابقة ملتقى المؤذن الصغير الأول ٢٠٢٢م
https://ekhbareeat.com/?p=73677
عبيد العياضي
صحيفة إخباريات
عبيد العياضي

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة .

احتفل فريق الإعلام الواعي التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة بقيادة الإعلامية الأستاذة / خديجة السيد بالتعاون مع وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف ، بختام” مسابقة ملتقى المؤذن الصغير الأول ” والذي أقيم يوم أمس الثلاثاء الموافق ١١ يناير ٢٠٢٢م بحرم الجامعة الاسلامية ” قاعة السلام ” .

حيث أعرب مدير إدارة تنمية المجتمع بالمدينة المنورة الاستاذ/ ناصر القاضي عن مدى سعادته وقدم جزيل شكره وامتنانه لجميع القائمين على هذه المسابقة النوعية وخص بالشكر لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بقيادة الاستاذ/ مصلح الصبحي وقائدة فريق الإعلام الواعي الاستاذة / خديجة السيد صاحبة الفكرة والقائمة عليها ، كذلك خص بشكره الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف للتعاون ممثلة بفضيلة الشيخ محمد بن ماجد حكيم و فضيلة الشيخ أسامة بن إبراهيم الأخضر على كل ما قدموه من تدريب واهتمام وصولا لهذا اليوم الذي يعد الأول على مستوى المملكة العربية السعودية.
ومن جانبه قال الاستاذ /مصلح الصبحي رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة إن هذا الحفل الختامي كان بمثابة أمسية جميلة ورائعة ، والمدينة المنورة دائماً سباقة في الإرتقاء بالمبادرات الجميلة والرائعة ، وفي هذا اليوم نشكر فريق الإعلام الواعي و جميع الشركاء والداعمين في نجاح هذا الملتقى .

كما ذكر وكيل كلية السياحة والفندقة الاستاذ / ناصر الحربي بكلمته : تشرفت بحضور حفل تكريم الفائزين بمسابقة المؤذن الصغير بدعوة كريمة من فريق الإعلام الواعي ، وشاهدنا نخبة من الفائزين بأصوات مزمار من مزامير آل داوود ما شاء الله تبارك الله ،، ‏فبارك لله لهم ولأهلهم على حسن التربية ، ‏دائما ⁧‫المدينة المنورة‬⁩ نباتها حسن، ونفحها الطيب، ونورها الإيمان..
وشكراً للقائمين على هذا البرنامج المميز والنوعي على مستوى مملكتنا الغالية .

وتحدثت الاستاذة / خديجة السيد المشرف العام على المسابقة والملتقى وقائدة فريق الإعلام الواعي بأن الفكرة بدأت عندما كان ابني ” يوسف ” وعمره خمس سنوات يحاول أن يؤذن ولكن لا يوجد مدربين بهذا المجال ، لماذا لا يوجد ملتقى خاصة بالأطفال وتتراوح أعمارهم من سبع سنوات وهو سن الصلاة إلى سن الخمس عشر ، لتعليمهم الأداء واتقان في رفع صوت الحق ( الآذان ).
فمن هنا أتت فكرة مسابقة ملتقى المؤذن الصغير الأول.
و بعد مرور المتسابقين بعدة مراحل من التسجيل وسماع الأصوات والتدريب على يد كل من فضيلة الشيخ / محمد بن ماجد حكيم و فضيلة الشيخ / أسامة بن ابراهيم الأخضر مؤذني المسجد النبوي الشريف وصولا للاختبار النهائي واختيار الفائزين ،
حيث توج العشر الفائزين بالمسابقة وأعلن عن الخمس المراكز الأولى ، علماً بأن المسابقة دولية
فكان المركز الأول من نصيب المتسابق إبراهيم بن أسد من المملكة المتحدة ” بريطانيا “.
والمركز الثاني من نصيب المتسابق عبدالله بن حذيفة من الباكستان .
والمركز الثالث من نصيب المتسابق رائد عادل من المملكة العربية السعودية.
والمركز الرابع من نصيب المتسابق عبدالرحمن الحربي من المملكة العربية السعودية .
والمركز الخامس من نصيب المتسابق خالد السريحي من المملكة العربية السعودية.

كما قدمت جزيل الشكر للجميع ، كل من شارك وساهم ودعم هذه المسابقة النوعية .
كما خصت بالشكر الاستاذ/ أحمد العنيزي مدير العلاقات العامة والتسويق بفريق الإعلام الواعي على كل ما قدمه من جهود .
وقالت لا أنسى شباب كلية السياحة والفندقة الذين كان لهم طابع التنظيم والضيافة بقيادة الشاب / هاشم المختار فلهم كل الشكر والتقدير على مجهوداتهم الرائعة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*