احدث الاخبار

المشاهدات : 5379
التعليقات: 0

قال ان المنتج والفنان طلال السدر هو من اكتشفه وقدمه للساحه الفنيه

الفنان العتيبي خطف الانظار ومسلسل بخور القصائد بداياته الفنيه

الفنان العتيبي خطف الانظار ومسلسل بخور القصائد بداياته الفنيه
https://ekhbareeat.com/?p=78833
سعد الغشام
صحيفة إخباريات الالكترونية
سعد الغشام

عشق الفن منذ صغره وعلق امأله واحلامه ان يحقق طموحاته ، الفنان السعودي فارس العتيبي برز من خلال مشاركاته الفنيه خلال فترة وجيزه لم تتجاوز خمسه اعوام بظهوره المبدع والمتميز في المشاهد الفنيه والتلفزيونيه من خلال مشاركاته في بعض المسلسلات والقنوات التلفزيونيه واستطاع ان يكسب الجمهور بابداعاته الفنيه ويكون قاعده جماهيريه كبيره . ” العتيبي” انطلق في عالم الفن من خلال تلك المشاركات وانطلاقته الفنيه من خلال مسلسل بخور القصائد وشباب البومب الجزء السابع و الثامن و التاسع و العاشر وايضا بدون فلتر الجزء الثاني وكذلك أعمال مسلسل العاصوف
الفنان العتيبي قال ان المنتج والممثل المعروف طلال السدر هو من اكتشفه وهو صاحب الفضل الاول والاخير له في ظهوره ومسيرته الفنيه والتلفزيونيه وكان نص الحوار كتالي :
*متى اتجهت الى التمثيل؟
اتجهت للتمثيل قبل خمس سنوات و كانت بداياتي في مشاهد فنيه صغيرة
*متى بدأت الانطلاقه الفعليه في الظهور الفني والاعلامي؟
بداياتي كانت بمشاهدات بمسلسلات مختلفه من خلال مسلسل بخور القصائد للمنتج طلال السدر.
*لكل فنان نقله نوعيه في الفن ؟ من هو صاحب الفضل في انطلاقك في التمثيل؟
بكل الفخر الرجل الذي وقف الى جانبي و قدم لي الفرصه و صاحب فضل كبير بإعطائي فرصه للظهور الممثل و المنتج طلال السدر و كانت نقلة لي من مسلسل بخور القصائد بجانب الممثله ليلى السلمان و الممثل فواز .
*ماهي ابرز اعمالك الفنيه؟
أبرز أعمالي( شباب البومب الجزء السابع و الثامن و التاسع و العاشر) و مسلسل ( بدون فلتر الجزء الثاني ) مع الممثل عبدالله السدحان و افلام قصيره و مسلسل ( بخور القصائد) للمنتج و الممثل طلال السدر و آخر أعمالي مسلسل ( العاصوف) مع الممثل ناصر القصبي .
*هل لديك عروض مستقبليه في الفن؟
نعم لدي عدة عروض ومشاركات في مسلسلات كويتيه وبحرينيه ولكن كان ابرز ها عرض من المنتج و الممثل طلال السدر بعد شهر رمضان المبارك حيث ستكون مشاركتي مفاجأه لجمهوري الغالي، حيث ان العرض الذي سأشارك فيه مع المنتج السدر مفاجأه للجميع .كما ان المنتج السدر بدون مجامله أعطى فرصه للعديد من الفنانين بالظهور الفني والاعلامي على الساحه التلفزيونيه .
*ماهو طموحاتك واحلامك المستقبليه في الفن؟
طموحي السنه القادمه تكون لي فرصه اكبر للظهور والمشاركه باعمال فنيه على MBC .
*الى اين وصل الفن السعودي ؟
بكل صراحه الفن السعودي تطور بشكل ملحوظ وسريع و الدليل على ذلك التي تظهر على القنوات التلفزيونيه واصبحت المسلسلات السعوديه تنافس و بقوة كافة المسلسلات والافلام الخليجيه والعربيه
*اذا كان لديك ثلاث باقات ورد ؟ لمن تهديها ؟
بالنسبه للباقه الأولى لوالدتي اطال الله في عمرها . اما الباقه الثانيه والثالثه بكل فخر أقدمها للممثل و المنتج طلال السدر الرجل الخلوق الذي يحرج الجميع باحترامه.
* كلمه اخيره لجمهورك؟
اقول لجمهوري و محبيني و متابعيني ، شكرا من القلب لدعمكم لي و وقوفكم الدائم معي و القادم أجمل بأذن الله

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*