احدث الاخبار

المشاهدات : 1103
التعليقات: 0

معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يرعى المباراة الختامية لبطولة المؤسسة في كرة القدم

معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يرعى المباراة الختامية لبطولة المؤسسة في كرة القدم
https://ekhbareeat.com/?p=79488
سعيد عوضه
صحيفة إخباريات
سعيد عوضه

يرعى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد مساء اليوم الأربعاء 19 / 9 / 1443هـ الموافق 20 / 4 / 2022 م الساعة 9.15 مساءا المباراة النهائية لبطولة كأس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لكرة القدم للموظفين، وتجمع كل من فريقي ادارة الاتصالات الإدارية مع ادارة الموارد البشرية وذلك بمقر نادي المؤسسة الرياضي بحي صلاح الدين بمدينة الرياض والتي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة بالتعاون مع إدارة النادي الرياضي بالمؤسسة.
وأوضح مدير عام الانشطة بالمؤسسة المهندس سلطان بن عبدالعزيز الصنيع أن عدد الفرق التي شاركت في البطولة 8 فرق يمثلون إدارات المؤسسة والوحدات التدريبية بمدينة الرياض.
وعبر الصنيع عن عظيم شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد على رعايته ودعمه ومتابعته لهذه البطولة والتي جاءت كثمرة من ثمار دعم معاليه لإدارة الأنشطة، مبينا أن هذه البطولة تهدف إلى تعريف منسوبي المؤسسة ببعض بعيدا عن الأجواء الرسمية، وبث روح الحماس بين الجميع في جو أخوي رياضي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*