احدث الاخبار

نائب وزير الموارد البشرية للعمل: رؤية 2030 مكنت من نمو سوق العمل واستدامة الكوادر الوطنية فيه

وزير الخارجية يبحث مع نظيره اليمني أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين

“المرور” يوعّي بحالات التزام قائد المركبة بأقصى الجانب الأيمن من الطريق

“بلدية الأفلاج” تُنفّذ “284” جولة رقابية على المطاعم والمحالّ التجارية

وزير الموارد البشرية ينوه بدعم القيادة الرشيدة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030

تعليم المدينة يستعد لاختبارات نافس

“بيئة الرياض” تتحفظ على 12 طنًا من البيض الفاسد

“هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية على تقاطع الدائري الثالث بالمدينة المنورة

19 مليون عملية تحميل.. “نفاذ” أعلى التطبيقات الحكومية وتطبيقات الأجهزة الذكية تحميلاً لـ 2023م

سلسلة كلمات وعظيه في عدد من الجوامع والمساجد بالمدينة المنورة

“أبشر”: 6.4 ملايين عملية إلكترونية خلال مارس

“التعاون الإسلامي” ترحّب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن الأونروا وتدعو إلى دعمها

المشاهدات : 584
التعليقات: 0

قبيلة آل عانم شهران تحتفي بالدكتور علي بن زحيفه

قبيلة آل عانم شهران تحتفي بالدكتور علي بن زحيفه
https://ekhbareeat.com/?p=106350
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

احتفلت قبيلة آل غانم شهران بالدكتور علي بن سعد ال زحيفه ليلة امس الاحد بقاعة ريناد بالرياض وكان في استقباله افراد القبيلة بمدينة الرياض من وجهاء القبيلة وأبنائها وذلك نظير ماقام به من جهود كبيرة في خدمة الوطن وحفاظه على التاريخ واهتمامه بتاريخ قبيلة شهران العريضه وممايجدر ذكره أن الدكتور علي قد حصل على عدد من التكريمات وشهادات الشكر المحلية والدولية وله عدد من العضويات الفخرية داخل وخارج البلاد وكذلك عدد من المولفات.
وفور وصول المحتفى به رحب به الجميع وبضيوفه ثم أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة أحتوى على كلمة ترحيبية ألقاها العميد سعد بن عبدالله بن شاهر ال غانم والذي رحب فيها بالدكتور بعد أن قدم الشكر والعرفان لولاة الامر الذين سهلوا الامور وكافة السبل لراحة هذا المواطن في هذه البلاد ثم قدم شكره وشكر القبيلة للدكتور علي على قبوله هذه الدعوة والتي تعتبر تشريف للقبيلة لتكريم هذا العلم المميز.
بعد دلك تحدث المحتفى به مقدما شكره على هذه الدعوة وتحدث في تاريخ القبائل السعودية ومقدما شكره لولاة الامر على تسهيل السبل لكل مافيه راحة المواطن ومبينا أن قبائل الجزيرة العربية كلها يد واحده لخدمة هذا الدين والدولة وموضحا دور قبيلة شهران العريضه في الاسلام وكذلك وقوفها مع حكام هذه الدولة بكل مااستطاعوا كما تحدث عن مكانة قبيلة ال غانم بين قبايل شهران وتاريخها المجيد ذات المواقف المشرفه.
بعد ذلك توالت القصائد الترحيبية والنصائح ثم قام أفراد القبيلة بتكريم الدكتور وضيوفه وكذلك المميزين في القبيلة وختم الحفل بشيلة حماسية عن القبيلة ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة لذلك
بذل الاستاذ فهد بن عبدالله بن شاهر ال غانم دور كبير في إنجاح الحفل من خلال إعداد فقرات الحفل والتنسيق لاقامة هذا التكريم بالمظهر اللائق.
ممايجدر ذكره أن قبيلة ال غانم من القبائل الكبيرة في قبيلة شهران العريضة والتي تسكن جنوب المملكة العربية السعودية ولها عدد من الابناء العاملين في منطقة الرياض في عدد من المناصب القيادية في الدولة فمنهم المهندس والطبيب والضابط كل يعمل في خدمة هذه الدولة بشرف وأمانة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*