احدث الاخبار

“الأخطاء الإملائية واللغوية” دورة تدريبية في فرع هيئة الصحفيين بمنطقة المدينة

بمشاركة أكثر من 200 معلماً “جائزة المدينة” تقيم لقاءً تعريفياً عن جائزة المعلم

التحلية” تختتم النسخة الثالثة من مبادرة “مجتمع أبحاث المياه” بجامعة تبوك

عسير.. حرس الحدود يقبض على 16 مخالفًا لتهريبهم 320 كجم قات

اقتلع أشجارًا دون ترخيص.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة في المدينة المنورة

وزير الخارجية يستقبل الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض

انطلاق كأس العرب للهجن غدًا في العلا بمشاركة 16 دولة وبجوائز تتجاوز 3 ملايين ريال

اليوسف يلتقي المستفيدين خلال زيارة تفقدية لمحاكم ديوان المظالم بمنطقة المدينة المنورة

أمير الرياض يرعى حفل أهالي محافظة شقراء ويدشن عددًا من المشروعات التنموية

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

وزير الطاقة يشارك في جلسة حوارية في منتدى طشقند الدولي الثالث للاستثمار

وزارة السياحة توقع “مذكرة تعاون” في مجال تنمية وتطوير الكوادر

المشاهدات : 45898
التعليقات: 0

رؤية المستقبل من الشركات الرائدة في التدريب والتعليم الصحي وتنظيم المؤتمرات الطبية

رؤية المستقبل من الشركات الرائدة في التدريب والتعليم الصحي وتنظيم المؤتمرات الطبية
https://ekhbareeat.com/?p=115887
عبيد العياضي
صحيفة إخباريات الالكترونية
عبيد العياضي

تعد شركة رؤية المستقبل من الشركات الرائدة في التدريب والتعليم الصحي وتنظيم المؤتمرات الطبية،حيث بدأت نشاطها في التدريب الصحي وتنظيم المؤتمرات منذ بداية عام٢٠١٩ ،تهتم الشركة بتقديم احدث برامج التطوير المهني والتدريب من خلال التعاقد مع نخبة من افضل المتخصصين والباحثين في المجال الصحي محلياً وعالمياً للمساهمة في الارتقاء بالمجتمع الصحي محلياً وعالمياً، ويعد اول مركز تدريب صحي يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة الصحة.

تطمح شركة رؤية المستقبل لأن تكون احدى منارات التدريب الصحي في المملكة العربية السعودية وفقا للمعايير الدولية،والمرجع المثالي لجميع الكوادر الصحية للتزود بأحدث المعارف و المهارات المتعلقة بالقطاع الصحي.

تهدف رؤية المستقبل إلى تطوير التعليم الطبي المستمر و الربط بين البحث الطبي والممارسة من خلال توفير افضل و احدث محتوى وخلق تجربة علمية استثنائية للمهنيين الشغوفين في المجال الطبي.
كما تهدف إلى بناء علاقات عمل واسعة و فعالة مع المجتمع الصحي المحلي و العالمي ، و تزويد الممارسين بأحدث المستجدات العلمية ونشرالوعي لتحقيق جودة الحياة ورفع المستوى الصحي بما يتناسب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

ونظمت شركة رؤية المستقبل للتدريب الصحي العديد من المؤتمرات و الندوات في مختلف المجالات الصحية بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية و الخاصة من أهمها :
المؤتمر العلمي السابع لطب طوارىء الأطفال ، جامعة الفيصل ، الرياض مؤتمر المستجدات في العدوى و الطوارئ – لندن، المؤتمر العلمي الخامس لداء السكري – المدينة المنورة، المؤتمر الدولي الثاني للتعامل مع المرضى- جنيف،ندوة التخصصات الصحية – باريس ، ندوة مكافحة العدوى و سلامة المرضى- جدة،المؤتمر العلمي السابع لداء السكري- جدة.
وكان لـرؤية المستقبل انجـازات رائدة و مُتميزة في مجال التدريب الصحي ، حيث قدمت – منذ عام ٢٠١٩ – اكثر من ١٧٨ برنامج تدريبي مُعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، و قامت بتدريب اكثر من ٢٤٠ ألف متدرب في عدد من الموضوعات الصحية الهـامة، مثل : مكافحة العدوى و سلامة المرضى ، القيادة و الإبداع في الخدمات الصحية ، طب الأسرة و الرعاية المنزلية ، مهارات التواصل و فن التعامل مع المرضى ، الرعاية الصيدلية و التثقيف الصحي ، الابتكار في رعاية المرضى ، طب طوارىء الأطفال ، الأمراض الشائعة في الحج ، وغيـرها من الدورات.

ان اهم مايميز شركة رؤية المستقبل انها تعتمد على قيم فريدة تجعل منها ايقونة مميزة في التدريب الصحي و تنظيم المؤتمرات الطبية.
تتميز شركة رؤية المستقبل بالتخصص ، حيث تقوم بتعيين مسؤول لكل برنامج متخصص في الرعاية الصحية،كذلك تلتزم بتقديم خدمات بجودة عالية وطرح حلول فعالة لاحتياجات المستفيدين.
بالإضافة إلى ذلك تقدم محتوى يعتمد على البحث و الأدلة لإبقاء المشاركين على إطلاع بآخر التطورات العلمية وقامت بتخصيص لجنة استشارية من ابرز الأطباء أصحاب الخبرة بكفاءات محلية و عالمية لتطوير برامج التدريب الصحي.
على صعيد آخر توجة شركة رؤية المستقبل كل جهودها للاستفادة من الاتصالات الحديثة وتقنية المعلومات لتسهيل الوصول إلى البرامج التدريبية لضمان استمرارية عملية التعلم و المساهمة الفعالة في التنمية المعرفية.
تقدم شركة رؤية المستقبل دورات التطوير المهني المستمر المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بالإضافة إلى دورات الإنعاش القلبي الرئوي (BLS) المعتمدة من جمعية القلب الامريكية بالتعاون مع مستشفى الحرس الوطني بجدة.
حصلت شركة رؤية المستقبل على عدد من التراخيص و الاعتمادات من أهمها : اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، المركز الوطني للتعليم الالكتروني و شهادة الايزو .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*