المشاهدات : 45786
التعليقات: 0

الممثل عزيز غرباوي ينطلق في مجال تقديم البرامج

الممثل عزيز غرباوي ينطلق في مجال تقديم البرامج
https://ekhbareeat.com/?p=122737
عبيد العياضي
صحيفة إخباريات الالكترونية
عبيد العياضي

في خطوة مثيرة للإعجاب وتوسيع آفاقه الفنية، يستعد الممثل الشاب عزيز غرباوي للانضمام إلى فريق تقديم برنامج “مابعد الغيث”، وهو برنامج ثقافي يعرض ضمن فعاليات بينالي الدرعية في الرياض، حيث يعد هذا البرنامج واحدًا من أبرز برامج بينالي الدرعية، الذي يعتبر أحد أهم المهرجانات الثقافية في المملكة العربية السعودية، ويستقطب البينالي عددًا كبيرًا من الفنانين والمبدعين من مختلف أنحاء العالم، ويقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية.

من جانبه أعرب غرباوي عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى فريق البرنامج محمد عبدالحق، جوانا جرجورة ، رنا زيوار، وسلطان الحديثي وغيرهم من المبدعين، ووصفه بأنه فرصة فريدة لاستكشاف وتبادل المعرفة والتجارب مع الفنانين والمثقفين المشاركين في البينالي، مبينا في الوقت ذاته عن أمله في أن يسهم برنامجه في إثراء المحتوى الثقافي وتعزيز الوعي الفني للجمهور، ومن المقرر أن يبدأ عرض برنامج “مابعد الغيث” في إطار فعاليات بينالي الدرعية، ومن المتوقع أن يستمر البرنامج على مدار الفترة المحددة للبينالي، وسيتم بث البرنامج على قناة الثقافية وام بي سي وعلى تطبيق شاهد، وسيتم تقديمه باللغة العربية مع توفير ترجمة للغات الأخرى للجمهور العالمي.

يعتبر غرباوي واحدًا من أبرز الوجوه الشابة الواعدة في صناعة التمثيل بالمملكة، حيث حقق نجاحًا كبيرًا من خلال أدواره المتميزة في الدراما التلفزيونية والأفلام. والآن، في تجربته الثانية في التقديم، سيقدم غرباوي برنامجًا ثقافيًا يهدف إلى استكشاف وتسليط الضوء على جوانب مختلفة من الثقافة والفن والتراث.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*