المشاهدات : 364
التعليقات: 0

سمو محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية وعدد من قيادات الشركة

سمو محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية وعدد من قيادات الشركة
https://ekhbareeat.com/?p=126009
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم “الأربعاء” الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد آل شيخ مبارك، يرافقه عدد من قيادات الشركة ، وبحضور أمين الأحساء المهندس عصام الملا.

ونوه سموّه بدعم وحرص القيادة الرشيدة – حفظها الله – لمشاريع البنية التحتية التنموية التي تلامس احتياجات السكان ، مشيداً بالدور الذي تقوم به شركة المياه الوطنية من أعمال لإيصال الخدمات المائية والبيئية للمواطنين بتنفيذ مشاريعها بكافة مدن المملكة بشكل عام وبمحافظة الأحساء خاص ، بوتيرة متسارعة تتلاءم مع استراتيجيات المياه الوطنية.

واطلع سموّه على مشاريع الشركة المائية والبيئية في محافظة الاحساء الجاري تنفيذها والتي تتجاوز قيمتها المليار ونصف المليار ريال ، بما في ذلك مشاريع تحسين جودة المياه ، في ظل قيام الشركة عبر أعمالها التشغيلية بضخ وتوزيع ما يقارب من نصف مليون متر مكعب من المياه يومياً للمحافظة وتعالج ما يقارب ٧٠٪؜ من العائد إليها في منظومة محطاتها البيئية .

من جهته قدم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد آل شيخ مبارك شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء على توجيهاته السديدة ودعمه المستمر لشركة المياه الوطنية للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*