الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا.
المشاهدات : 134
التعليقات: 0

أخضر الاثقال يشارك ببطولة التضامن الدولية بطشقند

أخضر الاثقال يشارك ببطولة التضامن الدولية بطشقند
https://ekhbareeat.com/?p=16142
خالد الذكر الله
صحيفة إخباريات
خالد الذكر الله

يفتتح صباح الغد ( الأحد) ١٥-٦-١٤٤١ المنتخب الأول لرفع الأثقال مشاركته في بطولة التضامن الدولية ضمن بطولات اتحاد التضامن الإسلامي والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020‪م، والمقامة بالعاصمة الأوزبكية طشقند وتستمر 12 من فبراير الحالي.
ويترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال عبد الرحمن اليامي والتي تضم مدير المتنخبات أحمد عسيري والإداري جعفر الباقر فيما يشارك في بطولة التضامن 5 رباعين ممن تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري عبد المجيد بولحية والمساعدين شوقي القيصوم عباس القيصوم وهم: منصور آل سليم وسراج آل سليم و فيصل السلمي ومحمود آل احميد وعلي الخزعل، كما سيكون التمثيل للحكم السعودي في هذا المحفل الدولي وفي بطولتي آسيا للناشئين والشباب بتواجد الحكم الدولي خالد الحربي في استمرار وتأكيد تميز الحكم السعودي في المحافل العالمية والقارية.
من جهة أخرى ينتظر وصول بعثة الأخضر للناشئين والشباب للعاصمة الأوزبكية أيضاً للمشاركة في بطولتي آسيا للناشئين والشباب والتي ستقام منافساتهما بعد نهاية منافسات بطولة التضامن مباشرة، واختير 12 رباعاً للمشاركة في البطولتين وهم: جواد القيصوم وتركي اليامي وداوود الأحمد وداحش كليبي ومهدي عبندي ونواف المزيدي وعبدلله المرزوق وأحمد الحايك ومحسن آل اسماعيل وعلي العثمان وحسن آل رضي وأحمد آل حمقان.
ويطمح القائمون على الأخضر في مواصلة الانجازات المشرفة على المستوى القاري وخطف الميداليات وتسجيل الانجاز باسم الوطن في أقوى المنافسات بالفئات السنية على مستوى القارة الصفراء، والاحتكاك بأفضل الرباعين المميزين عالمياً وأولمبياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*