المشاهدات : 2420
التعليقات: 0

تدعم مسابقة مسافة للأفلام 360production

تدعم مسابقة مسافة للأفلام 360production
https://ekhbareeat.com/?p=26688
زهير الغزال
صحيفة إخباريات
زهير الغزال

إنطلاقاً من التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه دعم جهود المجتمع ، قامت شركة 360production بدعم مسابقة مسافة للأفلام ، المسابقة العالمية ذائعة الصيت في لوقت الحالي بين محبي ومنتجي الأفلام في العالم والتي أطلقتها مؤسسة نقش للأفلام والتي تهدف إلى تحويل مسافة الأمان والتباعد الجسدي التي تحض عليها المنظمات الصحية في العالم إلى مسافة للأمل والحياة والإبداع في المجتمع من خلال صناعة أفلام تحاكي الواقع في هذه الفترة من الزمن.
وبهذه المناسبة أعربت مديرة المشاريع في 360production بتول خالد ال قريش عن سرور الشركة بدعم مسابقة مسافة وقالت: تمثل المسابقة فرصة رائعة لصناع السينما في السعودية لعرض أفكارهم وإبداعهم في مجال صناعة الأفلام ، ونحن ندعم ونؤمن بهذه المسابقة ونتطلع إلى التعرف على المتسابقين هذا العام ، ولقد خصّصنا جوائز للفائزين بكل فرع من فروع المسابقة احتفاءً بهم وتقديراً لهم.
ومن جانبه قال مدير عام مؤسسة نقش للأفلام محمد المسقطي: نشكر
360production على دعمهم للمسابقة وإيمانهم بأهدافها والتي تسهم في تمهيد الطريق أمام التفكير الإبداعي والخلّاق للشباب وتسليط الضوء على أعمالهم المميزة وتأتي هذه المسابقة استكمالاً لمسيرة من المسابقات والمهرجانات التي تنظمها مؤسسة نقش للأفلام لدعم الشباب السعودي.

في غضون ذلك، يُرجح منظمو المسابقة على مشاركة ومنافسة واسعة بين المتقدمين الراغبين بالمشاركة، عبر موقعها الإلكتروني (اضغط هنا) حتى 30 يونيو من العام الجاري.
شركة سعودية متخصصة بصناعة الترفيه وتنظيم 360 productionالجدير بالذكر أن الفعاليات والمهرجانات والمؤتمرات الرائدة على المستويين الدولي والمحلي وتهدف لتقديم محتوى ترفيهي يدعم الشباب السعودي والعربي عن طريق إثراء قطاع الترفيه
(انتهى)

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*