احدث الاخبار

صندوق النقد الدولي يفتتح مكتباً إقليمياً بالرياض

سمو وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (82) من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية

نائب وزير الموارد البشرية للعمل: رؤية 2030 مكنت من نمو سوق العمل واستدامة الكوادر الوطنية فيه

وزير الخارجية يبحث مع نظيره اليمني أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين

“المرور” يوعّي بحالات التزام قائد المركبة بأقصى الجانب الأيمن من الطريق

“بلدية الأفلاج” تُنفّذ “284” جولة رقابية على المطاعم والمحالّ التجارية

وزير الموارد البشرية ينوه بدعم القيادة الرشيدة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030

تعليم المدينة يستعد لاختبارات نافس

“بيئة الرياض” تتحفظ على 12 طنًا من البيض الفاسد

“هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية على تقاطع الدائري الثالث بالمدينة المنورة

19 مليون عملية تحميل.. “نفاذ” أعلى التطبيقات الحكومية وتطبيقات الأجهزة الذكية تحميلاً لـ 2023م

سلسلة كلمات وعظيه في عدد من الجوامع والمساجد بالمدينة المنورة

المشاهدات : 2567
التعليقات: 0

أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مدير تعليم جازان ومدير تعليم صبيا بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مدير تعليم جازان ومدير تعليم صبيا بمناسبة اليوم العالمي للمعلم
https://ekhbareeat.com/?p=3656
زهير بن جمعة الغزال
صحيفة اخباريات
زهير بن جمعة الغزال

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام التعليم بجازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي, ومدير التعليم بمحافظة صبيا ضيف الله بن علي الحازمي, وعددًا من منسوبي الإدارتين والمعلمين والمعلمات الفائزين بجائزة الإدارة للمعلم المتميز, وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بمديري ومنسوبي التعليم بجازان وصبيا, مقدماً التهنئة للمعلمين المكرمين المتميزين على مستوى الإدارة والمعلمين بوجه عام بمناسبة اليوم العالمي للمعلم, منوهاً بالجهود التي تبذلها الإدارتين والإنجازات والنتائج التي تحققهما في كل عام، متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة الوطن في شتى المجالات.
وأكد الأمير محمد بن عبدالعزيز ، أهمية الدور المناط بالمعلم وبإدارات التعليم وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان , منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله – من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء وبنات المنطقة, وجميع مناطق المملكة من خدمات, سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
واستمع سمو أمير المنطقة بالنيابة لشرح مفصل من مديري التعليم بجازان وصبيا عن الخدمات التي تقدمها الإدارتين لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة لهما بجميع المحافظات المراكز والقرى التابعة للمنطقة , وما تم تحقيقه من إنجازات ومشروعات تعليمية وما نفذته من برامج في مختلف المجالات التعليمية والتربوية.
وشهد اللقاء تدشين مبادرة تعليم صبيا “وطني وجه أبيض” التي تهدف لغرس حب الوطن والحفاظ على أمن الوطن ومقدراته في نفوس الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم والمجتمع بوجه عام , وإيجاد جيل فاعل يسهم في تعزيز مكانة المملكة سياسياً واقتصادياً وقيمياً ليكون درعاً واقياً لوطنه من المهددات الفكرية والأمنية والاجتماعية , ومبادرة تدشين “55” عيادة صحية بالمدارس التابعة لتعليم صبيا , بحضور مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من “2,700,000” ريال.
من جانبهم, أعرب مديري التعليم بجازان وصبيا ومدير عام الشؤون الصحية بجازان عن سعادتهما بلقاء سمو أمير المنطقة بالنيابة وتكريم سموه للمعلمين المتميزين في اليوم العالمي للمعلم وتدشين مبادرتي تعليم صبيا , منوهاً بمتابعة سمو أمير المنطقة , وسمو نائبه , ومعالي وزير التعليم للطلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات الإدارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*