الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا.

احدث الاخبار

جامعة الملك فيصل تواصل تنفيذ (112) فعالية لتعزيز الفكر الآمن بمفهومه الشامل للعام الجامعي 1441-1442

معالي وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات

“الصحة”: إعادة جدولة إعطاء لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة الصانعة في التوريد إلى المملكة وجميع دول العالم التي تصدر لها اللقاح

أمير الحدود الشمالية يزور نادي التضامن برفحاء

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى هولندا يقدم أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة ومفوضاً لخادم الحرمين الشريفين لملك هولندا

وزير الصحة يدشن مشاريع صحية في المدينة المنورة

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يفتتح مشروع محطة الضخ والخزانات وشبكة المياه في حي الورود بمحافظة رفحاء

أمير الحدود الشمالية يتفقد المشروعات المتأخرة في فرع جامعة الحدود الشمالية برفحاء

بحضور وكيل إمارة الجوف جمعية “تواد الأسرية” تقيم حفلها السنوي “مسك تواد”

تهكما على رجال الأمن ووثقا فعلتهما بفيديو.. شرطة الرياض تطيح بشابين خالفا أنظمة السير

م.الراجحي يصدر قرارا وزاريًا يقضي بتنظيم عمل العاملين من خلال المنصات الإلكترونية التشاركية

المشاهدات : 89
التعليقات: 0

رئيس ⁧‫جامعة الجوف‬⁩ دشّن الهوية الرقمية الجديدة والبوابة الإلكترونية للجامعة

رئيس ⁧‫جامعة الجوف‬⁩ دشّن الهوية الرقمية الجديدة والبوابة الإلكترونية للجامعة
https://ekhbareeat.com/?p=47159
فريق التحرير
صحيفة اخباريات
فريق التحرير

دشن رئيس جامعة الجوف أ.د. محمد بن عبد الله الشايع الهوية الرقمية الجديدة للجامعة وبوابتها الإلكترونية المطورة.
وألقى رئيس الجامعة كلمة في حفل التدشين قال فيها: “إن تدشين الهوية وما صاحبها من تطوير بوابة الجامعة الإلكترونية يأتي في إطار التحديث المستمر لمختلف جوانب العمل في الجامعة..”، معتبراً تدشين الهوية خطوة مهمة للمضي قدماً نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة ومواكبة المنجزات التي تحققها الدولة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، والمساهمة في الارتقاء بمفهوم التعليم والعمل الجامعي والعمل المستقبلي على صناعة وعي معرفي بالتوافق مع أحدث ماتوصلت إليه تقنية المعلومات والاتصالات، مشيداً بما تمتاز به الهوية الرقمية من سهولة الوصول إلى المعلومات التي يطلبها المستفيد.
وأضاف الدكتور الشايع أن موقع الجامعة الجديد جاء ليعكس الهوية ويعبر عنها باعتباره النافذة التي يطل من خلالها العالم الخارجي على الجامعة وتتواصل معه، وأن ما شاهده يؤكد مضي الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات في تقديم خدمات عالية الجودة بسرعة وسهولة، معبراً عن شكره وتقديره لجهود الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات ودورها الفاعل في تقديم الخدمات بجودة عالية لمنسوبي الجامعة ومنسوباتها وللمستفيدين.
من جهته قدم المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات بالجامعة د. ماجد الفياض شرحاً تفصيلياً لما تضمنته الهوية الجديدة من تعديلات تطويرية والمراحل التنفيذية التي مرت بها، مبيناً أنها تهدف إلى توحيد الهوية الرسمية للجامعة ورفع نسبة نضج وتكامل وموثوقية البيانات والخدمات.
وذكر د. الفياض أن الجامعة حققت المركز 22 بين 140 جهة حكومية في المساهمة الرقمية على مستوى المملكة، وتطلع إلى أن تكون الجامعة ضمن أفضل خمس جهات في المستقبل القريب، وأوضح أن الجامعة ترتبط إلكترونياً مع عدد من المنصات الحكومية ضمن خطة تكامل عمليات التحول الرقمي في المملكة ومن أبرزها منصة (شامل) التابعة للديوان العام للمحاسبة، ومنصة وزارة التعليم وغيرها، وأن العمل جارٍ لتنفيذ الربط مع مركز المعلومات الوطني.
فيما استعرض مدير وحدة الخدمات الإلكترونية بالإدارة العامة لتنقية المعلومات الأستاذ شافي الغازي الموقع الإلكتروني الجديد والخدمات التي يقدمها للمستفيدين.
يذكر أن الحفل تضمن عرضاً مرئياً عن الهوية الرقمية الجديدة للجامعة، وعرضاً آخر عن البوابة الإلكترونية الجديدة ومايتوفر فيها من خدمات.
وفي الختام كرم رئيس الجامعة الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات والجهات المشاركة في تنفيذ الهوية الرقمية الجديدة.

Advertisements
Advertisements

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*