الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا.
المشاهدات : 97
التعليقات: 0

تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للطفل

تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للطفل
https://ekhbareeat.com/?p=47162
فريق التحرير
صحيفة اخباريات
فريق التحرير

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك باليوم العالمي للطفل، ممثلة بإدارة الطفولة المبكرة بعددٍ من الفعاليات المتنوعة والبرامج الموجهة للأطفال ورعى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري حفل الإدارة بهذه المناسبة صباح اليوم في قاعة الأمير فهد بن سلطان العلمية بشعار (طفل اليوم قائد الغد).
وتأتي هذه الاحتفالية العالمية بمناسبة يوم الطفل التي تصادف يوم 20 نوفمبر من كل عام، حيث يهدف إلى التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل، وأيضًا ثقافة تعامل الأسرة مع الطفل ومراعاة حقوقه التربوية والنفسية والاجتماعية، بالإضافة إلى حمايته من الأخطار المحيطة به وكيفية التعامل معها ومواجهتها، والتركيز على مراحل التعليم المبكر في ظل جائحة (كورونا) على اعتبار أن التعليم حق من حقوق الطفل .
وتضمن الحفل الخطابي عروضاً مرئية وأوبريت معبر كما صاحب الحفل معرض تعريفي بجهود الإدارة في رعاية الأطفال والتأكيد على حقوقهم التعليمية والمجتمعية.
وقال المدير العام للتعليم في كلمته خلال الحفل: إن وزارة التعليم تحرص على حماية ومراعاة الحقوق التربوية والنفسية والاجتماعية للأطفال وتقديم أفضل الخدمات التربوية والتعليمية لهم داخل المدارس ورياض الأطفال.
ولفت إلى أن الأطفال يمثلون الاستثمار الحقيقي للوطن، والجيل الذي سيحقق رؤيته الطموحة، وينبغي على جميع القطاعات الوطنية وفي مقدمتها التعليم، تقديمُ أفضل الخدمات لهم، وحمايتهم من كل أشكال الإيذاء؛ لتمكينهم من النجاح وتحقيق طموحاتهم التي ستنعكس إيجابيًّا على مستقبل وطننا، مقدمًا شكره لإدارة الطفولة المبكرة والإدارات المساندة وجميع منسوبي الإدارة على جهودهم لخدمة أبناء وبنات الوطن.

Advertisements
Advertisements

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*