احدث الاخبار

الدكتور الربيعة يلقي كلمة المملكة في اجتماع بمدينة نيويورك حول الوضع الراهن للمساعدات الإنسانية بالسودان

وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بنائب الرئيس السوري

البيان الصادر عن الاجتماع الوزاري المشترك بين وزراء خارجية مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية

وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مولدوفا

محافظ حفر الباطن يرعى حفل تعليم المحافظة بمناسبة اليوم الوطني 94

تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين

أمير منطقة الرياض: إطلاق ‘مؤسسة الرياض غير الربحية’ تجسيد لحرص القيادة على دعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي

القبض على 4 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص في تبوك

رقم قياسي.. السعودية تنتج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن في النصف الأول 2024م

“المواصفات” تحقق جائزتي تميز عالميتين في إدارة المشاريع

ولي العهد يُعلن إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” وتشكيل مجلس إدارتها.. “مستقلة ذات طبيعة خاصة”

البرنامج السعودي لتنمية اليمن يضع حجر الأساس لحزمة مشاريع تنموية في مأرب

المشاهدات : 749
التعليقات: 0

جامعة الأمير محمد بن فهد تسلم الفائزين بأفضل عمل متميز باليوم الوطني في نسختها الثانية

جامعة الأمير محمد بن فهد تسلم الفائزين بأفضل عمل متميز باليوم الوطني في نسختها الثانية
https://ekhbareeat.com/?p=48924
بثينة الصيرم
صحيفة إخباريات
بثينة الصيرم

سلمت جامعة الأمير محمد بن فهد مساء أمس،الفائزين بجائزة أفضل عمل متميز باليوم الوطني، في نسختها الثانية، وذلك بمقر الجامعة بالخبر بعد عملية فرز جميع مشاركات المتسابقين وتقييم الأعمال المتقدمة للمشاركة بالجائزة التي تقدر بمبلغ مليون ريال سعودي، وتطبيق المعايير والشروط،، موزعة على ستة فروع هي جائزة أفضل فيلم قصير عن اليوم الوطني, وجائزة أفضل عمل مجتمعي, وجائزة أفضل مشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي, وجائزة أفضل عمل إعلامي، وجائزة أفضل عمل فني, وجائزة أفضل عمل أدبي.

‎وجاء انطلاق الجائزة امتداداً للنجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى منها، وانطلاقاً من دور الجامعة في خدمة المجتمع، ومشاركة منها عبر إمكاناتها في فعاليات اليوم الوطني، الذي يُعد من أهم المناسبات التي يحتفي بها الوطن.

‎وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي: أفضل عمل مجتمعي في مسار الافراد فازت به : زينب محمد السقاف، وفي مسار مؤسسات : فازت مدرسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز المتوسطة والثانوية بخاط بمنطقة عسير، ومدرسة حراء الابتدائية بالجبيل.

‎وفرع أفضل مشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي، فازت به فوزية أحمد الزهراني، وفرع سناب شات : فاز به عصام العقيلي، وكلية التقنية بمحافظة الرس، وفرع الاستقرام : فاز به زايد مبروك اللاحم وبثينة الحارثي، وفرع أفضل عمل إعلامي صحفي : فازت به الدكتورة سهام صالح العبودي وقبلان محمد الشرفاء؛ وفرع أفضل عمل فني، مجسم فازت به غادة القريني، والجرافيك فاز به علا سامي ومنيرة عبدالله الدوسري، وفرع أفضل عمل أدبي بالقصيدة الادبية فاز به كل من : سفيان الدوغان، ومحمد عبدالرزاق أحمد الصالح، ونفلاء الشمري ، كما تم حجب فرع أفضل فلم عن اليوم الوطني، وأفضل عمل تلفزيوني واذاعي، وكذلك حجب أفضل عمل تشكيلي ونحت، وفرع القصة القصيرة لعدم ارتقاء الأعمال إلى مستوى الجائزة.

‎من جانبه، هنَّأ رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد، الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، الفائزين بالجائزة في فروعها، متمنيًا لهم كل التوفيق والسداد لخدمة الوطن، والتعبير عما تكنّه صدورهم تجاه الوطن وقيادته الرشيدة، مثمنًا مبادرة جميع المشاركين في الجائزة بدورتها الثانية، مشيرًا إلى أن إطلاق الجائزة يأتي من دور الجامعة في خدمة المجتمع ومشاركة منها، عبر إمكاناتها في فعاليات اليوم الوطني، الذي يعد من أهم المناسبات التي يحتفل بها الوطن، وهي مناسبة عزيزة على الجميع؛ إذ توضِّح ما قام به المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن- رحمه الله- في بناء هذا الوطن؛ حيث إن الجائزة ستُسهم مع جهود المؤسسات الأخرى في إثراء المحتوى ذي العلاقة باليوم الوطني.

‎وأشاد الدكتور الأنصاري بالأعمال التي قدموها للمشاركة في الجائزة، مؤكداً أنها أعمال ترسخ معاني الولاء والانتماء والوطنية في النفوس.

‎وأضاف الأنصاري هذه هي الدورة الثانية للجائزة، ولدينا طموح كبير، بتجاوز الأهداف العامة للجائزة، بأن تتحول إلى برنامج، وتكون الجائزة جزءاً من هذا البرنامج.

‎وقال يهدف هذا البرنامج في المقام الأول إلى تعزيز الانتماء والولاء للوطن، لدى شرائح المجتمع، فضلاً عن زيادة التواصل بين مؤسسات الدولة والمواطنين فيما يخص مناسبة اليوم الوطني للمملكة، موضحا أن البرنامج سيهدف أيضاً إلى أن تكون أيام العام بأكمها أياماً وطنية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*