احدث الاخبار

المشاهدات : 2851
التعليقات: 0

انطلاق فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية بالأحساء

انطلاق فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية بالأحساء
https://ekhbareeat.com/?p=5737
خالد الذكر الله
صحيفة إخباريات الالكترونية
خالد الذكر الله

برعاية سعادة مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير، أقام مستشفى الصحة النفسية اليوم الخميس 24 أكتوبر 2019م فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية لهذا العام تحت شعار تعزيز الصحة النفسية (صناعة الأمل)، حيث افتتح الفعاليات نائب مدير الشؤون الصحية الأستاذ إبراهيم  الحجي في قاعة المستشفى الكبرى.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم تلا ذلك كلمة لمدير المستشفى الدكتور أنور المسعد، ثم قصيدة شعرية للشاعر سلطان بوسعيد.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الرعاة والداعمين والمشاركون في البرنامج العلمي، كذلك وفي بادرة لاقت استحسان الحضور كرمت إدارة المستشفى الموظف عبدالرحمن العبدالحي بمناسبة إحالته للتقاعد، وتوج الحفل بكلمة إبراهيم الحجي قدم من خلالها الشكر للقائمين على البرنامج مؤكدا على أهمية الصحة النفسية على الفرد والمجتمع.

بعد ذلك بدأ البرنامج العلمي بمحاضرة فاطمة العلي حول التأمل الواعي، تلتها محاضرة للدكتور علي السعد بعنوان “ثمار الدعم الأسري في صناعة الأمل” ورأس هذه الجلسة الدكتور أحمد المظفر.

وفي الجزء الأخر من البرنامج والذي رأس جلسته الدكتور عبدالمجيد الحدب تحدث علي التمار حول فنيات صناعة الأمل، أما المحاضرة الثانية فكانت بعنوان “العمر الرمادي ومضة أمل المسنين في صناعة المستقبل” تلا ذلك عقدت عدة ورش عمل.

هذا وتستمر الفعاليات في مجمع الأحساء مول بوابة (7) بإقامة المعرض المصاحب للفعاليات ابتداء من اليوم الخميس وحتى يوم السبت من الساعة الرابعة عصرا حتى التاسعة مساء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*