احدث الاخبار

المشاهدات : 2068
التعليقات: 0

التقى …. الحويجي ” بمجلس إدارة الجمعيه الخليجيه للأعاقه ” بادارة نادي ذوي الاعاقه بالأحساء

التقى …. الحويجي ” بمجلس إدارة الجمعيه الخليجيه للأعاقه ” بادارة نادي ذوي الاعاقه بالأحساء
https://ekhbareeat.com/?p=5757
خالد الذكر الله
صحيفة إخباريات الالكترونية
خالد الذكر الله

استقبل رئيس إدارة نادي ذوي الاعاقه بالأحساء الدكتور خليل الحويجي يوم أمس الأول بمجلس إدارة نادي ، الرئيس الفخري للجمعيه الخليجيه للاعاقه الشيخ دعيج آل خليفه ورئيس مجلس إدارة الجمعيه  صلاح الموسى وأعضاء مجلس الإدارة.

وجرى خلال زيارة تبادل الأحاديث  فيما يتعلق بأوجه التعاون المشترك الدائم فيما يخص الفئه الغاليه على الجميع أصحاب الهمم وذوي القدرات .

وبدوره تحدث ” الحويجي ” أن الأحساء تتميز في خدمة ذوي الاعاقه عبر مؤسساتها وأفرادها المختصون الأكفاء في هذا المجال وحرصا منهم لتعزيز التواصل مع الجهات الداعمه لذوي الاعاقه في الخليج .

وكذلك اطلاع الوفد على الأنشطة المتعدده التي يزاولونها لاعبي نادي ذوي الاعاقه بالأحساء في مختلف الألعاب والاعاقات والانجازات العديده التي حققتها ألعابه المختلفه على جميع المستويات .

 قامت الجمعيه على هامش الزياره بزيارة العديد من الأماكن الاثريه التراثيه التي تشتهر وتتميز بها الاحساء والتي حازت على العديد من الجوائز على مختلف المستويات ونالت على إثرها شهره كبيره واسعه وكانت الزيارة لقصر ابراهيم الأثري ومنزل البيعه ومسجد جواثا وارض الحضارات و جبل القاره ومسجد أبوبكر التراثي ، وابدوا الوفد إعجابهم الشديد بماشاهدوه وقضو جوله ممتعه .

من جانبه، أثنى إلرئيس الفخري للجمعيه  الشيخ دعيج آل خليفه ورئيسها المهندس صلاح الموسى وجميع الأعضاء عن خالص شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي ذوي الاعاقه بالأحساء على مالاقوه من حسن استقبال وحفاوه بالغه وكرم ضيافه خلال الزياره .وتمنوا ان تتواصل مثل هذه الزيارات المفيده .

وفي ختام الزياره نظمت نادي ذوي الاعاقه بالأحساء حفل تكريم بقاعة فندق أماكن وتم خلاله تبادل الدروع والهدايا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*