المشاهدات : 1024
التعليقات: 0

جامعة الجوف تحقق إنجازاً تاريخياً بدخولها التصنيف العالمي للجامعات  QS  لأول مرة منذ تأسيسها

جامعة الجوف تحقق إنجازاً تاريخياً بدخولها التصنيف العالمي للجامعات  QS  لأول مرة منذ تأسيسها
https://ekhbareeat.com/?p=61163
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

حققت جامعة الجوف إنجازاً علمياً وذلك بدخولها التصنيف العالمي للجامعات حسب منظمة QS للعام ٢٠٢٢، محققة المركز 701-750 عالمياً والـ 24 عربياً و 7 محلياً، وذلك بعد أيام قليلة من حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل. وبهذه المناسبة رفع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما توليه القيادة من دعم لامحدود لقطاع التعليم في المملكة والذي نجني ثماره اليوم، كما ثمن الدعم والمتابعة التي تلقاها الجامعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير المنطقة ومعالي وزير التعليم د.حمد آل الشيخ، ولجميع منسوبي الجامعة الذين ساهموا في هذا الإنجاز التاريخي للجامعة.

جاء ذلك خلال استقبال د. الشايع لوفد الجامعة الذي شارك في حفل توزيع جوائز منظمة QS الذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي، مؤكداً أن الجامعة ماضية في تحقيق أهدافها وخططها الإستراتيجية التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030. من جانبه أوضح عميد البحث العلمي والمشرف على وحدة التصنيف الدولي بالجامعة الدكتور نبيل بن خليف الرويلي أن الجامعة شكلت فريق عمل للتصنيفات الدولية برئاسة سعادة رئيس الجامعة وبعضوية عدد من الخبراء من خارج الجامعة، استطاع بعمله الاحترافي أن يرتقي بالتصنيف الدولي للجامعة من خلال إعداد رؤية استراتيجية واضحة أسهمت في أن تجعل للجامعة موقعاً مميزًا بين الجامعات العالمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*