المشاهدات : 34735
التعليقات: 0

محافظ الحناكية يستقبل مدير عام فرع شؤون الإسكان بالمدينة المنورة

محافظ الحناكية يستقبل مدير عام فرع شؤون الإسكان بالمدينة المنورة
https://ekhbareeat.com/?p=81356
عبيد العياضي
صحيفة إخباريات
عبيد العياضي

أستقبل محافظ الحناكية أ. مبارك المورقي مدير عام فرع شؤون الإسكان بالمدينة المنورة أ. احمد بكر زيدان بمقر المحافظة وجرى خلال الإستقبال بحضور مسؤولي الجمعيات الخيرية بالمحافظة مناقشة استعراض مشروع إسكان الحناكية احد مشاريع البنية التحتية للإسكان والذي خصص منها عدد من الاراضي والوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي للأسر الاشد حاجة للتوفير السكن، وكيفية تمكين مستحقي الجمعيات الخيرية من آلية الاستفادة من الدعم المقدم لهذه الاسر التنموية .

كما قاما “المورقي و زيدان” بأخذ جولة ميدانية وتفقدية لمشروع إسكان الحناكية والبالغ مساحته ٤٧٠,٠٢٣ متر مربع ومشتمله على ٤١٠ قطعة أرض و٣ جوامع ومساجد بنسبة إنجاز ١٠٠٪؜ جاهزة لتسليم والتي خصص منها ٢٠٠ قطعة أرض لمستفيدي الإسكان التنموي من الاسر الاشد حاجة، والإطلاع على عدد من الوحدات السكنية الجاهزة للإسكان التنموي والتي تضم ١٥٣ وحدة سكنية جاهزة التسليم ، وكذلك استعراض أبرز التحديات والمنجزات القائمة مع عدد من استشاريي المشروع، والتنسيق على عدد من الاجتماعات اللاحقة لمتابعة منجزات ومخرجات الاجتماع الحالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*