المشاهدات : 35387
التعليقات: 0

مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بمنطقة المدينة المنورة تدشن الملتقى الأول لمراكز دور الضيافة للاطفال.

مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بمنطقة المدينة المنورة تدشن الملتقى الأول لمراكز دور الضيافة للاطفال.
https://ekhbareeat.com/?p=82808
عبيد العياضي
صحيفة إخباريات
عبيد العياضي

سعادة مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بمنطقة المدينة المنورة أ. عبير بنت عبدالله ابو ربعية تدشن الملتقى الأول لمراكز دور الضيافة للاطفال.

والذي تم تنظيمة من إدارة تنمية المجتمع ومركز التنمية الاجتماعية بالشراكة مع مكتب الضمان الاجتماعي بالمدينة المنورة
والذي يهدف إلى تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين مكتب الضمان ودور مراكز الضيافة من خلال تمكين مستفيدات الضمان بالتوظيف والتدريب، وحيث حضر الملتقى ما يقارب ٣٠ مالكة لمراكز دور ضيافة الاطفال وعدد من قيادات قطاع التنمية.
وممثل بنك التنمية الاجتماعية بالمدينة
أ. عدي حاتم بري
الجمعية التعاونية للتدريب والاستشارات(كفاءات)
وممثلها مدير الجمعية
د. ايمن بشاوري
والمدير التنفيذي للجمعية
أ. ولاء عبدالله الشيخ

كما بدأ اللقاء بكلمة من المساعد لقطاع التنمية أ. عبير ابو ربعية والشكر لدور الضيافه على مبادرتهم في طرح فرص وظيفيه لمستفيدات الضمان.
وتقدمت بالشكر والتقدير لمدير مكتب الضمان الاجتماعي بالمدينه المنورة ومدير إداره تنمية المجتمع ومدير مركز التنمية الاجتماعيه على تعاونهم وعملهم المثمر في تفعيل المبادرات التي تصب في مصلحه المستفيدين من خدمات الوزارة وتم عرض خدمات بنك التنمية الاجتماعية من قبل أ. عدي بري
ومن خلال الزياره تم الاطلاع على ملتقى التوظيف للأشخاص ذوي الإعاقة المنعقد بمكتب الضمان والمواكب لملتقى دور الضيافة وتدشين افتتاح الحاضانة التدريبية وبنهاية الملتقى تم اعتماد 5 شراكات مجتمعية من قبل مراكز دور الضيافة مع مكتب الضمان الاجتماعي بالمدينة المنورة.
واختتم اللقاء بتكريم المساعد لقطاع التنمية لمشرفه دور الضيافه أ. جميله الرشيدي على عملها واجتهادها وتهنئتها بحصولها على المركز الثاني على كافة المناطق في تحقيق نسبه الزيارات لمراكز دور الضيافه، وتكريم مالكات مراكز دور الضيافة وعدد من الموظفين والموظفات بمكتب الضمان على الجهود المبذوله من المشاركين وعلى سعيهم وجهدهم للتطوير والرقي بتقديم الخدمات والحرص على ضرورة التعاون للوصول الى الرقي والتميز بالخدمات المقدمة من وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بمنطقه المدينه المنورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*