احدث الاخبار

المشاهدات : 1679
التعليقات: 0

فنون أبها تنظم ندوة عن كتاب “الأستاذ”

فنون أبها تنظم ندوة عن كتاب “الأستاذ”
https://ekhbareeat.com/?p=84314
سعيد عوضه
صحيفة إخباريات
سعيد عوضه

نظمت جمعية الثقافة والفنون بأبها ندوة حوارية عن كتاب “الأستاذ” بحضور كاتبه محمد عيسى الراقدي و أدارها عبدالقادر إبراهيم وذلك على مسرح الجمعية في حي المنهل.

واستعرض الكاتب فكرة الكتاب التي تتناول حياة الأديب والمربي محمد بارزيق في دعم الحركة التعليمية في محافظة رجال ألمع، مقدماً عدد من الصور والفيديوهات لآلية الجمع والفرز للوثائق وشروعه في التعليق عليها لينتج عنها كتاب من القطع الكبير سارده وكاشفه عن رحلة تعليمية عميقة، مبيناً أن حرصه على دقه الباحث وأمانة الكاتب كانت سببًا في أخذ وقت يعد طويلاً في مثل هذه الإصدارات.

وأكد مدير الجمعية أحمد السروي خلال الندوة أنها تمثل حفاوة من ثقافة وفنون أبها بمثل هذه الإصدارات التي توثق مرحلة مهمة من تاريخ التعليم في منطقة عسير، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي ضمن جهود الجمعية في الربط المباشر بين الكتاب والمنتمين للثقافة والفنون في المنطقة للتعريف بالاصدرات ومناقشتها وتحفيز الراغبين في الكتابة للتعرف على طقوسها وآلياتها.

عقب ذلك كرم مدير التعليم بمنطقة عسير الأسبق مهدي الراقدي ضيوف الندوة ثم وقع الكاتب محمد عيسى الراقدي نسخا من الكتاب للحضور.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*