المشاهدات : 236
التعليقات: 0

“الأوقاف” و”الأمن العام” يتفقان على دعم تمويل مشروع نظام التوجيه الإلكتروني

“الأوقاف” و”الأمن العام” يتفقان على دعم تمويل مشروع نظام التوجيه الإلكتروني
https://ekhbareeat.com/?p=96280
واس
صحيفة إخباريات
واس

وقّعت الهيئة العامة للأوقاف اليوم، اتفاقية تعاون مشترك مع الأمن العام لدعم مشروع نظام التوجيه الإلكتروني لتحسين تجربة الحجاج والمعتمرين وإدارة حركة الحشود بفعالية داخل وخارج الحرم المكي لتسهيل الوصول للحرم المكي وأداء الشعائر بيسر وسهولة وطمأنينة.

ومثّل الأمنَ العامّ الفريقُ محمد بن عبدالله البسامي، مدير الأمن العام؛ فيما مثل الهيئةَ العامة للأوقاف في توقيع الاتفاقية محافظُ الهيئة عماد بن صالح الخراشي.

وشارك في حضور فعالية توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.

وتهدف الاتفاقية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن من خلال دعم تمويل توريد وتركيب الأجهزة والشاشات التي تساعد في عمليات التوجيه والإرشاد الإلكتروني للحشود داخل وخارج ساحات المسجد الحرام، وربطها بنظام التحكم الخاص بغرفة عمليات إدارة الحشود، بما يساهم في تسهيل وصول ضيوف الرحمن إلى الحرم الشريف دون التعرض لأخطار كثافة الحشود.

وتعمل الهيئة العامة للأوقاف على تعزيز دور الأوقاف في خدمة ضيوف الرحمن، وإبراز الجهود في تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم للإسهام في توفير تجربة استثنائية للحجاج والمعتمرين في المسجد الحرام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*