احدث الاخبار

الوزير الفضلي يشهد توقيع(10)اتفاقيات لتطوير استخدامات المياه المجدّدة ودعم الحلول التقنية والابتكار واستدامة الإنتاج الزراعي بالمملكة

المكتب التنفيذي لجمعية الكشافة يجتمع بالرياض

رؤى المدينة القابضة توقع مع هيلتون لافتتاح ثلاثة فنادق في مشروع رؤى المدينة

مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية بالمدينة يقوم بجولة تفقدية لمحافظة خيبر

سمو وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية

برئاسة مشتركة بين المملكة والنرويج.. انعقاد الاجتماع التنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين

“المخدرات” تطيح بمواطنين في تبوك لترويجهما 3،6 كيلوجرامات من الحشيش المخدر

ولي العهد: هدفنا الوصول إلى اقتصاد عالمي متماسك من خلال تعزيز التعاون الدولي

أمير المدينة المنورة يدشن “مهرجان الثقافات والشعوب 12” الذي تنظمه الجامعة الإسلامية

سمو وزير الخارجية يشارك في جلسة بعنوان “الضغوطات في منطقة الشرق الأوسط” في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

تعليم المدينة المنورة يستضيف اللقاء الثاني لأمانات التعليم على مستوى المملكة

بيئة حفرالباطن تدشن فعاليات أسبوع البيئة تحت شعار “تعرف بيئتك ”

المشاهدات : 1525
التعليقات: 0

معك ياوطني في السراء والضراء  

معك ياوطني في السراء والضراء   
https://ekhbareeat.com/?p=24236

رغم قساوة جائحة مرض فيروس كورونا على العالم أجمع، إلا إنه سطّر اسم المملكة العربية السعودية في الأفق لتكون أنموذجاً قائداً وحكيماً في التعامل مع الأزمات، ووطناً يحمي حقوق الإنسان بأفعالٍ لا عباراتٍ مزيفة، ومحباً لكل من يعيش على أرضه من مواطنٍ ومقيم.

وقد تمثلت في وضع خطة احترازية كبيرة وصرف المبالغ الطائلة لحماية رأس مالها الحقيقي وهو الإنسان سواء من المواطنين أم من شركاء النماء  -إخواننا المقيمين – على هذه الأرض الطيبة. وليس ذلك فحسب بل أتاحت فرصة العلاج لمخالفي أنظمة العمل. واتخذت المزيد من الإجراءات لتثبت أنها الدولة الأولى في العالم التي جعلت المواطن هو الرقم الأول في حساباتها بعكس كثير من الدول المتقدمة التي ضحت بمواطنيها من أجل المال، وكانت بحبها واحتوائها كمثل الوالد البار بأبنائه لمن يعيش على أرضها أو خارجها.

لست هنا بصدد أن أذكركم بإنجازات الوطن خلال هذه الأزمة وقبلها في حمايتنا بعد فضل الله، فهي جلية واضحة للعالم أجمع وتحسدنا عليها كثيرٌ من الدول. إنما لأقول لكل أعداء هذا الوطن الذين يحاولون بكل الطرق زرع الفتنة بين الحكومة السعودية وشعبها، و يشككون المواطن بقيمته لدى حكومته ويقتاتون خزعبلاتهم الإعلامية بمشاهد تمثيلية من إخراج أيادي خارجية معادية ينفذها أعداء هذا الوطن من ضعاف النفوس، ليصوروا فيها الشعب السعودي بأنه شعبٌ مظلوم ويعيش الفقر والحاجة والنقص ويأججوا مشاعر المواطن ضد حكومته، ليتضجر ويتذمر ظناً منهم أن المواطن السعودي لا يربطه مع وطنه سوى المال.

خسأتم وخسأ فكركم العقيم، فالشعب السعودي شعب المواقف والولاء، شعبٌ يتميز بالعزة والكرامة ويبايع ولاة الأمر في السراء والضراء، لا يهمنا انهيار اقتصادنا الخاص بقدر مايهمنا اقتصاد دولتنا الحبيبة فهي ماضينا وحاضرنا ومستقبل أبنائنا، و ماقدمته السعودية لنا منذ بداية الأزمة الراهنة لا يقدر بثمن وجعل مكانتها في قلوبنا تزداد أكثر مما هي عليه، ونقدم فداءها الأرواح والممتلكات وكلنا للوطن جنود إذا دعت الحاجة، وعقولنا أكبر من مسرحياتكم اللئيمة ونواياكم الخبيثة فلا ترهقوا أنفسكم فنحن كما قال سمو الأمير محمد بن سلمان همتنا كهمة جبال طويق وثباتنا كثباتها و مع الوطن لن نتزعزع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*