الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا.

احدث الاخبار

“الهيئة الملكية” بالجبيل تساهم في الاحتفالية العالمية ليوم البيئة 2020 تحت شعار ” حان وقت الطبيعة “

أكثر من300 طالب وطالبة بالصف الثالث ثانوي يؤدون اختباراتهم البديلة بتعليم الأحساء

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان

منظمة التعاون الإسلامي تحتفي بيوم البيئة العالمي

النيابة العامة تأمر بالقبض على شخص ادعى تسجيل حالات كورونا لغير المصابين بالفيروس

هيئة تقويم التعليم تطرح مزيداً من الخيارات للاختبار التحصيلي

سمو أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة

“بيان من الديوان الملكي” وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز

إنقاذ مريض يعاني من كسر بالجمجمة وخروج سائل المخ في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالجوف

“رواد الكشافة” يتغزلون في حب السعودية في أمسية شعرية ماتعة

“الشورى”‬⁩ يناقش التقرير السنوي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

أمير الحدود الشمالية يعزي مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بوفاة شقيقه

المشاهدات : 366
التعليقات: 0

معك ياوطني في السراء والضراء  

معك ياوطني في السراء والضراء   
https://ekhbareeat.com/?p=24236

رغم قساوة جائحة مرض فيروس كورونا على العالم أجمع، إلا إنه سطّر اسم المملكة العربية السعودية في الأفق لتكون أنموذجاً قائداً وحكيماً في التعامل مع الأزمات، ووطناً يحمي حقوق الإنسان بأفعالٍ لا عباراتٍ مزيفة، ومحباً لكل من يعيش على أرضه من مواطنٍ ومقيم.

وقد تمثلت في وضع خطة احترازية كبيرة وصرف المبالغ الطائلة لحماية رأس مالها الحقيقي وهو الإنسان سواء من المواطنين أم من شركاء النماء  -إخواننا المقيمين – على هذه الأرض الطيبة. وليس ذلك فحسب بل أتاحت فرصة العلاج لمخالفي أنظمة العمل. واتخذت المزيد من الإجراءات لتثبت أنها الدولة الأولى في العالم التي جعلت المواطن هو الرقم الأول في حساباتها بعكس كثير من الدول المتقدمة التي ضحت بمواطنيها من أجل المال، وكانت بحبها واحتوائها كمثل الوالد البار بأبنائه لمن يعيش على أرضها أو خارجها.

لست هنا بصدد أن أذكركم بإنجازات الوطن خلال هذه الأزمة وقبلها في حمايتنا بعد فضل الله، فهي جلية واضحة للعالم أجمع وتحسدنا عليها كثيرٌ من الدول. إنما لأقول لكل أعداء هذا الوطن الذين يحاولون بكل الطرق زرع الفتنة بين الحكومة السعودية وشعبها، و يشككون المواطن بقيمته لدى حكومته ويقتاتون خزعبلاتهم الإعلامية بمشاهد تمثيلية من إخراج أيادي خارجية معادية ينفذها أعداء هذا الوطن من ضعاف النفوس، ليصوروا فيها الشعب السعودي بأنه شعبٌ مظلوم ويعيش الفقر والحاجة والنقص ويأججوا مشاعر المواطن ضد حكومته، ليتضجر ويتذمر ظناً منهم أن المواطن السعودي لا يربطه مع وطنه سوى المال.

خسأتم وخسأ فكركم العقيم، فالشعب السعودي شعب المواقف والولاء، شعبٌ يتميز بالعزة والكرامة ويبايع ولاة الأمر في السراء والضراء، لا يهمنا انهيار اقتصادنا الخاص بقدر مايهمنا اقتصاد دولتنا الحبيبة فهي ماضينا وحاضرنا ومستقبل أبنائنا، و ماقدمته السعودية لنا منذ بداية الأزمة الراهنة لا يقدر بثمن وجعل مكانتها في قلوبنا تزداد أكثر مما هي عليه، ونقدم فداءها الأرواح والممتلكات وكلنا للوطن جنود إذا دعت الحاجة، وعقولنا أكبر من مسرحياتكم اللئيمة ونواياكم الخبيثة فلا ترهقوا أنفسكم فنحن كما قال سمو الأمير محمد بن سلمان همتنا كهمة جبال طويق وثباتنا كثباتها و مع الوطن لن نتزعزع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*