احدث الاخبار

“الغذاء والدواء”: تأكّدوا من هذه الشروط قبل استخدام “الأكواب الورقية”

بـ4 شروط.. “الجوازات”: خدمة تسجيل بلاغ التغيب للعمالة المنزلية متاحة عبر “أبشر”

بدرجات مختلفة من النضج.. “الإرشاد الزراعي” ينصح بجمع ثمار الفراولة خلال الصباح الباكر

بدعوة من المملكة.. الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية بالرياض يبحث تطورات الحرب على غزة

وزير الثقافة والرياضة والشباب العماني يصل الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير التعليم يفتتح أعمال المؤتمر الدولي “دور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي”

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. بدء اجتماعات البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024

تحت رعاية سمو ولي العهد.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتوج الفائزين بكأس العلا للهجن في نسخته الثانية

أمير منطقة الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي التي تم رصدها في إحدى المنشآت التجارية بالرياض

جمهورية هندوراس تعفي المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول

مكافحة المخدرات تسهم في إحباط محاولة تهريب(47)كيلوجرامًا من مادة الكوكايين المخدر في مملكة إسبانيا

بمناسبة صدور تقرير رؤية السعودية 2030.. الأمير سلطان بن سلمان : تطور ونمو مستمر ونتائج ملموسة في جميع المجالات

المشاهدات : 843
التعليقات: 0

وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا
https://ekhbareeat.com/?p=50507
فاطمة العتيبي
صحيفة إخباريات
فاطمة العتيبي

أكد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن المملكة بلغت الغاية في حسن الأداء والعمل من قبل ولاة الأمر ــ أيدهم الله ــ في إحضار اللقاح الآمن ضد فيروس كورونا، والاجتهاد على أن يحصل عليه كل مواطن ومقيم على أرض المملكة، مبيناً أن توفير اللقاحات دليل قاطع على عناية المملكة وقيادتها الرشيدة بالمواطن والمقيم الذي تقدم له وبسخاء كل ما يحفظ عليه صحته وعافيته.

جاء ذلك في تصريح لمعاليه عقب تلقيه يوم أمس، الجرعة الأولى من لقاح كورونا، وذلك ضمن الخطة الوطنية التي تنفذها وزارة الصحة، موضحاً أن توفر اللقاح الآمن ضد فيروس كورونا نعمة من الله ــ عزوجل ــ أمتن بها على المملكة.

وثمن معاليه الجهود التي تقوم بها وزارة الصحة وكافة أجهزة الدولة المعنية و التي تعمل ليل نهار وفق توجيهات القيادة الرشيدة للتصدي للوباء وتعزيز الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع لتوقيه والعمل وفق الاجراءات الاحترازية، مشيداً بما لقيه بمركز تلقي اللقاحات من تنظيم واستقبال رائع يقف خلفه شباب وبنات الوطن.

كما نوه معالي الوزير ” آل الشيخ ” بوعي وحرص المواطن والمقيم في المملكة على تطبيق البروتوكولات الصحية والتي ساهمت في جعل المملكة من الدول الأقل في قلة أعداد الإصابة بالفايروس، مقدماً الشكر لمرتادي المساجد الذين في كان لهم دور بارز في إنجاح أعمال وبرامج وزارة الشؤون الإسلامية في تطبيق كافة الاحترازات داخل بيوت الله للحد من تفشي الوباء.

ورفع معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ــ في ختام تصريحه ــ الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ، ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ رعاه الله ــ، على ما يلقاه المواطنون والمقيمون في المملكة من رعايةٍ واهتمام، وعلى ما يبذلونه من أعمال كبيرة وجبارة تسابق الزمن لتصل هذه البلاد إلى أرقى مراتب العلي والتقدم في كل شيء، سائلاً الله أن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار، وأن يصرف عنها وجميع بلاد العالم وباء كورونا.

https://youtu.be/wEwNPwOf3Uw

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*