احدث الاخبار

صندوق التنمية السياحي يواصل جولته حول المملكة لفتح آفاقاستثمارات واعدة في سياحة الأحساء

الرياض تشهد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك ويسلمها رسالة خطية تتصل بالعلاقات الثنائية

نيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي

المملكة تفوز باستضافة مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين لعام 2026

مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألُّق في كأس الاتحاد السعودي للهجن

حرس الحدود بجازان يقدم المساعدة لبحار تعرّض إلى أزمة صحية في عرض البحر

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض

في 4 عمليات بعسير وجازان وتبوك.. الجهات الأمنية تمنع ترويج وتهريب كمية من المخدرات

“حزب الله” يدمر 3 دبابات ميركافا ويوقع قتلى وجرحى في صفوف القوات الإسرائيلية جنوب لبنان

“وزير الصناعة” يشارك في اجتماع الطاولة المستديرة لمجلس الأعمال السعودي الكندي

بمشاركة أكثر من 1200 شركة عالمية ومحلية.. المملكة تستعدّ لإقامة ملتقى الصحة العالمي

المشاهدات : 822
التعليقات: 0

نظمته وزارة التعليم بمشاركة 30 طالب من تايون والمملكة بمحافظة الأحساء

نظمته وزارة التعليم بمشاركة 30 طالب من تايون والمملكة بمحافظة الأحساء
https://ekhbareeat.com/?p=6502
ماجد العرجي
صحيفة إخباريات
ماجد العرجي

أشاد الممثل الاقتصادي لتايبيه لدى المملكة العربية السعودية الدكتور ابراهيم تينج بالملتقى الاثرائي العلمي الدولة للطلبة الموهوبين، الذي نظمته وزارة التعليم ممثلة في وكالة الوزارة للبرامج التعليمية وإدارة الموهوبين بالتعاون مع جمهورية تايون، واستضافة مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية وغرفة الأحساء، خلال الفترة 21/2 – 2/3 / 1441 هـ، بالتعاون مع الإدارة للتعليم بمحافظة الأحساء ، وشارك فيه 15 طالب من تايون، و15 طالب من المملكة العربية السعودية خمسة منهم من محافظة الأحساء ، مشيداً بما تحقق من انجازات خلال عشرة أيام فقط، وما قدمه الموهوبون من إنتاج مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة واصفاً ذلك بأنه هدف عظيم حيث سخر الموهوب ما أعطاه الله سبحانه من موهبة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة المجتمع وليس البحث عن المال ، كما أشاد بالتعاون بين القطاعات الحكومية وغرفة الأحساء والقطاع الخاص ممثلاً في مؤسسة عبدالمنعم الراشد، معتبراً أن هذا التعاون يد رائداً على مستوى العالم.

وأعرب الدكتور تينج في كلمته التي ألقاها في الحفل الختامي للملتقى الذي أقيم يوم أمس في قاعة سليمان الحماد بغرفة الأحساء عن سعادته الغامرة بمشاركة قدم خلالها الشكر باسم جمهورية الصين تايوان ومن الشعب التايواني للفرصة التي وصفها بالنادرة حيث قدمت برامج إثرائية نوعية خاصة للطلاب التايوانيين والسعوديين، مشيداً بما تحقق من انجازات خلال عشرة أيام فقط، وما قدمه الموهوبون من إنتاج مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة واصفاً ذلك بأنه هدف عظيم حيث سخر الموهوب ما أعطاه الله سبحانه من موهبة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة المجتمع وليس البحث عن المال . كما أشاد بالتعاون بين القطاعات الحكومية وغرفة الأحساء والقطاع الخاص ممثلاً في مؤسسة عبدالمنعم الراشد، معتبراً أن هذا التعاون يد رائداً على مستوى العالم.

بدوره ألقى عبدالله الهذلي مشرف وزاري من الادارة العامة للموهوبين كلمة نيابة عن وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية الدكتورة تهاني البيز شكر فيها كل من تبنى وأشرف على فكرة الملتقى حتى غدت شجرة مثمرة.

وعبرت نورة بنت عبدالمنعم الراشد كلمة مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية عن سعادتها لدعم المؤسسة لإقامة الملتقى، وأعربت عن فخرها لاجتماع شباب البلدين لتقديم مخرجات يستفيد منها ذوي الاحتياجات الخاصة .

بعدها أعلنت نتائج الأعمال المشاركة وسط فرحة الفائزين وسعادتهم الغامرة بتحقيق الانتصار، تم بعدها تكريم الجهات المشاركة المتمثلة في جامعة الملك فيصل، وإدارة تعليم الأحساء، وغرفة الأحساء، ومدير إدارة الموهوبين في المدينة المنورة، وكذلك تدريب المشاركين في الملتقى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*