المشاهدات : 825
التعليقات: 0

البرلمان العربي يدين الانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة في المسجد الأقصى

البرلمان العربي يدين الانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة في المسجد الأقصى
https://ekhbareeat.com/?p=79725
نسرين السالم
صحيفة إخباريات
نسرين السالم

عقد مكتب البرلمان العربي اجتماعًا طارئًا اليوم برئاسة رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، لبحث سُبل التصدي للانتهاكات الإسرائيلية التي يتعرض لها المسجد الأقصى والمقدسات والمقدسين المرابطين فيه، وتمثل استفزازًا لمشاعر الملايين من المسلمين حول العالم، وانتهاكًا لحقوق الإنسان، كما تمثل تهديدًا للأمن والاستقرار بالمنطقة.
وأكد العسومي خلال الاجتماع إدانة البرلمان العربي واستنكاره بشدة هذه الانتهاكات الخطيرة والمستمرة التي تقوم بها القوة القائمة بالاحتلال من أجل تهويد مدينة القدس، مشيرًا إلى أن المحاولات الإسرائيلية الممنهجة تمثل انتهاكًا صارخًا واستخفافًا شديدًا بالقانون الدولي وكافة قرارات الشرعية الدولية.
وجدد مطالبة البرلمان العربي، المجتمع الدولي بالتحرك بشكل عاجل وفوري من خلال منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن لتوفير وضمان الحماية اللازمة للشعب الفلسطيني ووقف الانتهاكات ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة، مبينًا أن القضية الفلسطينية راسخة ومتجذرة في قلب كل عربي، وستظل القضية الأولى والمركزية التي تُوحِدِ العرب جميعًا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*