احدث الاخبار

وزير الطاقة يرفع الشكر للقيادة على تعديل اسم(هيئة تنظيم المياه والكهرباء)ليكون(الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء)

أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة(63)من طلبة جامعة الملك سعود

“الدفاع المدني”: استمرار هطول الأمطار الرعدية على مناطق المملكة حتى الاثنين القادم

وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامع الفردوس في منطقة جازان

الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود

جامعة حفر الباطن توقع مذكرة تفاهم مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني لتعزيز التعاون في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني.

حرس الحدود بجازان وعسير يحبط تهريب 185 كجم قات و13 كجم حشيش

مكافحة المخدرات تطيح بمقيمين في الشرقية لترويجهما “الشبو”

بشبكة عملاقة من الطرق.. جاهزية المملكة لاستقبال ضيوف الرحمن لحج هذا العام

“الحج”: بطاقة نسك إلزامية.. وهي التي تؤكد التزام الحاج بالأنظمة

وزير النقل والخدمات اللوجستية يقف على استعدادات منظومة النقل لاستقبال الحجاج في المدينة المنورة

بحضور وزير التعليم.. مجلس الشورى يناقش أثر نظام الفصول الثلاثة على التعليم العام

المشاهدات : 2425
التعليقات: 0

“صناعةُ الترفيه….ومُجتمعنا”

“صناعةُ الترفيه….ومُجتمعنا”
https://ekhbareeat.com/?p=10727

الترفيه هو النشاط الذي يعمل على إيجاد وتوفير تسلية لأفراد المجتمعات المتقدمة وشغل أوقات فراغ هذه المجتمعات بالأنشطة والمهرجانات والألعاب في جميع المجالات الرياضية والفنية والاجتماعية والتعليمية وكذلك تطوير الهويات بجميع أشكالها ومسمياتها.
*منذ أن صدر قرار تعيين معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيسآ لهيئة الترفيه وبعد نجاحه المتميز في تطوير رياضتنا السعودية بدأ معاليه في تفعيل دور هيئة الترفيه والنهوض بها بتوفير منشأت عصرية لتوسعة قاعدة الترفيه والعمل على خلق بيئة جاذبة للترفيه وإيجاد برامج مبتكرة لتوسعة قاعدة الترفيه لإسعاد المواطنين وكل من يعيش على أرض هذا البلد الطاهر باختيار فريق عمل مميز ومبدع في جميع المجالات الترفيهية لصناعة ترفيه يرضي جميع طبقات وفئات المجتمع السعودي.
*يعد الترفيه صناعة جديدة على مجتمعنا السعودي بهذا الشكل والتنظيم الرائع فما شاهدناه في موسم الرياض الذي يضم 3 آلاف فعالية متنوعة في مكان ووقت واحد وموسم الدرعية الذي يجمع بين العروض والمهرجانات الترفيهية والاحداث الرياضية العالمية من خلال استضافة مجموعة من المنافسات الرياضية العالمية التي ترضي جميع الأذواق واستهدف من خلاله جميع شرائح وأفراد المجتمع السعودي. النجاح والإقبال الكبير الذي تحقق في موسم الرياض والدرعية موشر إيجابي وقوي يدل على قوة الإرادة لدى المواطن السعودي على استطاعته في تحقيق النجاح في أي مجال من المجالات متى ما وجد الثقة من المسؤولين وهذا ماسعى إليه معالي المستشار باعتماده على أبناء الوطن في صناعة الترفيه. واعتقد أننا من خلال هذه النجاحات سنصبح مركزاً عالمياً للمناسبات والفعاليات والمهرجانات والأنشطة الترفيهية الضخمة.
*عمل مميز وفريد وحراك ترفيهي كبير على كافة الأصعدة والمستويات في جمع مدن الوطن بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يقوم به الابن البار لهذا الوطن رئيس هيئة الترفية معالي المستشار تركي آل الشيخ للوطن والمواطن في هذا البلد الطاهر الذي لم يبحث من خلال هذا العمل على إرضاء شخصه رغم مرضه إلا أنه أصر على تحقيق هدفه الحقيقي إرضاء وإدخال السعادة ورسم وصناعة البهجة على المواطن السعودي ومنح جميع المواهب الوطنية في جميع المجالات إثبات موهبته من خلال هيئة الترفيه. وكذلك توفير الخيارات والفرص الترفيهية لكافة شرائح المجتمع في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
*علينا أن لانحكم على عمل هيئة الترفيه فما زالت في بداية مشوارها وأن لانستعجل في الحكم فهي تجربة جديدة على الجميع.
*نتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ في رحلته العلاجية وأن يعود سالماً معافاً بإذن الله تعالى ليكمل مسيرته في خدمة وطنه وأبناء وطنه

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*