احدث الاخبار

بر القريات تنفذ 5 مشاريع بمليون ريال لخدمة أسر الجمعية والمستفيدين أبرزها زكاة المال وكسوة العيد

أمانة محافظة حفرالباطن تُنفّذ حملة مُتكاملة لتجهيز الحدائق والمتزهات لاستقبال الزوّار

سمو ولي العهد يبعث برقية لدولة رئيسة مجلس وزراء الجمهورية الإيطالية بشأن الدعوة الكريمة التي تلقاها سموه من دولتها للمشاركة في جلسة التواصل لقمة مجموعة السبع (G7)

الشؤون الإسلامية تعزز خدماتها لذوي الاحتياجات الخاصة في مساجد وجوامع المدينة المنورة

وزارة الخارجية تعرب عن تعازي وصادق مواساة المملكة في ضحايا اندلاع الحريق الذي وقع في منطقة المنقف بدولة الكويت

التطوع الصحي بالمدينة ينقذ حياة حاجة أفريقية

حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ترتفع إلى “37,202” شهيدًا

بسبب سوء السلوك فى كأس الملك.. إيقاف البليهى وغيابه عن السوبر السعودى

“الأمر بالمعروف” تستأنف خطتها الميدانية والتوعوية للعمل خلال إجازة عيد الأضحى

وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (26) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج لنقلهم (102) مخالف ليس لديهم تصريح بالحج

“أمانة الطائف” توزع أكثر من 3 آلاف هدية وباقات زهور على الحُجاج

الرياض.. نشر 2350 موظفًا وعاملًا في أسواق النفع العام والمسالخ خلال عيد الأضحى

المشاهدات : 235
التعليقات: 0

الحقيل يتفقد عدداً من المشاريع البلدية والسكنية.. ويفتتح مركز العمليات المتنقل بالمنطقة الشرقية

الحقيل يتفقد عدداً من المشاريع البلدية والسكنية.. ويفتتح مركز العمليات المتنقل بالمنطقة الشرقية
https://ekhbareeat.com/?p=115833
متابعات
صحيفة إخباريات
متابعات

تفقد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، اليوم، عدداً من المشاريع البلدية والسكنية في المنطقة الشرقية، للاطلاع على سير الأعمال في المشاريع التنموية التي تُشرف عليها الوزارة، وذلك بحضور معالي أمين الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وعدد من قيادات الوزارة والأمانة.

والتقي معاليه بقيادات ومسؤولي أمانة المنطقة الشرقية، للوقوف على آخر مستجدات الأعمال على مستوى المنطقة، كما اطلع على سير العمل في عدد من المشاريع التنموية التي تحتضنها محافظات “الشرقية”، مؤكداً خلال الاجتماع على ضرورة الاستمرار في تحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار الكرام.

ودشن معاليه خلال زيارته لمقر الأمانة مركز العمليات المتنقل، الذي يهدف لإدارة الأزمات والكوارث من خلال متابعة ورصد الأحداث الميدانية؛ عبر معدات متطورة ومبتكرة تنقل الحدث من موقعه بشكل مباشر إلى غرفة العمليات بأمانة المنطقة الشرقية، لمتابعة الوضع الراهن بالميدان واتخاذ القرار بشكل أسرع وإمكانية قيادة الحدث ميدانيًا.

وزار الحقيل، مشاريع تطوير البنية التحتية وتحسين الحركة المرورية في المنطقة الشرقية، من بينها مشروع حارات الدوران بطريق الخليج العربي، ومشروع دوار الصدفة، كما تفقد معاليه المحطة الرئيسية لمشروع النقل العام؛ والذي يُعد أحد المشاريع الرائدة التي توفر خدمات نقل عالية الجودة من خلال شبكة متكاملة من الخطوط تمتد عبر 8 مسارات على مسافة 400 كلم داخل مدن الدمام والخبر والظهران والقطيف وتغطي 218 محطة عبر 85 حافلة.

كما زار عدداً من المشاريع السكنية التي يحتضنها إسكان الدمام الشمالي والجنوبي، حيث اطلع على سير الأعمال ومستوى الإنجاز في مشروعي “نعمى” و”واحة الدمام”، مشدداً على ضرورة العمل ومواصلة الجهود لتعزيز المعروض العقاري وتوفير الخيارات السكنية الملاءمة للأسر السعودية في مختلف مناطق المملكة، وأهمية الالتزام بأعلى المعايير الفنية والجودة اللازمة بما يلبي تطلعات المستفيدين ويحقق رغباتهم.

يذكر أن زيارة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان إلى منطقة الشرقية تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي يجريها معاليه؛ للوقوف على المشروعات الخاصة بالوزارة في القطاعين البلدي والإسكاني والتي تحتضنها مناطق المملكة، وذلك للاطلاع على سير الأعمال والإنجاز فيها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*