المشاهدات : 33
التعليقات: 0

وادي الدواسر تحتفي باليوم الوطني

وادي الدواسر تحتفي باليوم الوطني
https://ekhbareeat.com/?p=133293
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

احتفلت محافظة وادي الدواسر، أمس باليوم الوطني الـ 94 للمملكة بحفل نظمه مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة، بالتعاون مع جمعية التنمية الأهلية بالشرافاء وجمعية التنمية الأهلية بنزوى، وذلك بحضور محافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والأمنية.
شهدت الاحتفاء تنوعًا في الأنشطة التي شملت أركان للدوائر الحكومية والأهلية، بالإضافة إلى أركان للأسر المنتجة التي قدمت منتجات محلية عكست الهوية الثقافية للمحافظة، إلى جانب السوق الشعبي الذي ضم العديد من الأركان التراثية التي استعرضت جانباً من ثقافة المحافظة، مما أتاح للزوار فرصة التعرف على تراث وادي الدواسر.
وفي كلمته خلال الحفل، هنأ محافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني ٩٤، مشيدًا بالوحدة الوطنية والتلاحم الكبير الذي يعيشه الوطن.
كما أشاد رئيس مركز التنمية الاجتماعية خلف بن محمد قويد بالتعاون بين مختلف الجهات الحكومية والأهلية في تنظيم هذا الاحتفال، مؤكداً أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الوحدة الوطنية وتذكير الأجيال القادمة بأهمية القيم الوطنية والمشاركة المجتمعية.
شهدت الفعالية حضورًا كبيرًا من أهالي المحافظة الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بالمشاركة في هذه الاحتفالات الوطنية، وسط أجواء من البهجة والفخر بالوطن، والتي اختتمت بالعرضة السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*