الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا.
عاجل

يقضة وبسالة رجال حرس الحدود تحبط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من الحشيش المخدر عبر الحدود

المشاهدات : 529
التعليقات: 0

شتان بين الاعلامي والمشهور:

شتان بين الاعلامي والمشهور:
https://ekhbareeat.com/?p=19542

الإعلامي:
شق طريق الإعلام بالعلم والخبرة واكتساب المهارات، والإعلامي هو الوسيلة التي توصل أي رسائل هادفة للناس، كذلك الأخبار الحصرية والمهمة، الإعلام مهنة شريفة تحمل رسالة هادفة تصل لكافة شرائح المجتمع وفئاته.

المشهور:
أخذ بمبدأ إستغلال الفرص، واتبع طريقة *وخالف تعرف* وهدف الغالب منهم مادي بحت.
كيف يصبح المشهور اعلامي؟! هذا ظلم وتعدي وهو مثل الاحتيال بمهنة الطب الا تقع اخطاء طبيه!!!!!
أضرار مشاهير السوشل ميديا لا تقف على الإعلاميين فقط، بل بيوت تضررت وافكار تم تغييرها وأطفال وشباب قامو بتقليد هؤلاء المشاهير في تصرفاتهم الغير لائقة، بل وصل الأمر ببعض المشاهير إلى مخالفة الأداب العامة، بل وصل ببعضهم إلى التشبه بالنساء أو الإستهزاء بالدين.

فما الحل؟
1. انشاء جهة رقابية خاصة للمشاهير وتضع لهم شروط وعقوبات محددة وواضحة.

2. يحدد عدد المتابعين وفق المحتوى والرسالة، لان توثيق كثير من الحسابات ضرره كبير للغاية.

3. ينظر في مسألة من الأحق بالتصدر منهم ومراجعة ملفات المشاهير، فمنهم قدم أروع مالديه بدون تحايل او الإضرار بأحد، ومنهم من نخجل ونتأسف من سوء ماينشر بتضييع وقته وجهده بما لاينفع مقابل عدد كبير من ضحايا التافهين الذين يتابعونه واصبحوا مثله ويرددون ماتعلموه منهم.

4. هناك أطفال مشاهير وعاميين مشاهير هؤلاء أساؤو لهوية حضارتنا وثقافتنا، هؤلاء يجب توقفيهم فوراََ لضعف محتواهم واستخفافهم وسطحيتهم المؤثرة على فكر الأطفال والشباب الذين ننتظر منهم بناء الأمة.

5 هناك تجاوزات فيها ضرر على حياة المتابع وعلى وزارة الإعلام أن تحدد لهم عقوبات وتصدر اللائحة بهذا حتى يعرف المشهور والمتابع خطورة الأمر بالتالي يزداد عندنا الوعي ويكون النقد البناء وليست التبعية العمياء.

6. هناك جريمة خطيرة وبشعه من بعض المشاهير المنحطين أخلاقياََ من خلال ما يعرضون من محاكاة الغرائز (الجنس) بالتلَميح والتصريح والاغراء، هذي جريمة وأشد وأمر من الغزو الفكري
لأنهم منا.

خلاصة القول
*لا تجعلوا من الحمقى مشاهير*

بقلم مشاعيل عبدالكريم الجميل

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*