احدث الاخبار

الأفواج الأمنية بجازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر

“تعليم الطائف” يستهدف منسوبيه بدورات في “المخاطر والالتزامات”

وزارة الخارجية: حكومة المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن الطائرة المروحيّة المقلّة للرئيس الإيراني وتؤكد وقوفها إلى جانب إيران في هذه الظروف الصعبة

نائب وزير الصحة يشهد تدشين المنصة الموحدة لمركز الإحالات الطبية

“تعليم الرياض” تعلن نتيجة حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية

تفاصيل جديدة عن الهبوط الصعب لمروحية الرئيس الإيراني.. وزراء على متنها تواصلوا بالمركز

أمير منطقة تبوك يستقبل رئيس جامعة فهد بن سلطان

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير النقل والخدمات اللوجستية يفتتح غدًا مؤتمر مستقبل الطيران 2024

اليوم.. “المرور” تطرح مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر “أبشر”

“حساب المواطن” يوضّح الأوراق المطلوبة لتسجيل “الأرملة” في البرنامج وإضافة التابعين

الحرارة والملوحة.. “الإرشاد الزراعي” يكشف عن أمور يجب مراعاتها لـ “أقلمة” الأسماك ببيئتها الجديدة

مكة المكرّمة.. ضبْط وافدٍ بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة

المشاهدات : 766
التعليقات: 0

صدارة” ترعى مؤتمر “جيبكا” الثالث للرعاية المسؤولة

صدارة” ترعى مؤتمر “جيبكا” الثالث للرعاية المسؤولة
https://ekhbareeat.com/?p=4617
زهير بن جمعة الغزال
صحيفة اخباريات
زهير بن جمعة الغزال

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، شاركت شركه صدارة للكيميائيات (صدارة) في المؤتمر الثالث للرعاية المسؤولة لاتحاد الخليج للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا). حيث يجتمع كبار قادة قطاع البتروكيماويات والكيماويات من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم في المملكة العربية السعودية تزامنا مع مرور 10 سنوات على اعتماد مبادرة الرعاية المسؤولة التي طورت من الالتزام بالتحسين المستمر لمجال البيئة والسلامة والصحة والأمن الصناعي في منطقة الخليج العربي.

وتأتي هذه المشاركة تحت شعار “الرعاية المسؤولة.. عقد من التميز” تصديقاً على العمل الجاد الذي تبذلها الشركة في تطبيق أعلى المعايير العالمية للبيئة والسلامة والصحة والأمن الصناعي في كافة عملياتها.

و ألقى مدير أعلى الالتزام والسلامة والصحة البيئية جمال الغامدي، عرضاً بعنوان “مبادرات السلامة العملية وقصص النجاح” بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين لأكبر الشركات العالمية في مجال البتروكيماويات والكيماويات والشركات المزودة للخدمات إلى جانب الهيئات الحكومية والجمعيات الصناعية .

وقال الرئيس التنفيذي لصدارة الدكتور فيصل الفقيرإن رعايتنا للمؤتمر الثالث للرعاية المسؤولة الذي يقام للمرة الأولى في اللمملكة يعكس التزامنا الثابت بالصحة والسلامة والاستدامة والتميز البيئي ويعزز عملنا المتواصل في إدارة الصحة والسلامة والاستدامة. ونحن نفخر بالإنجازات التي حققناها ونتطلع إلى مواجهة تحديات المستقبل بشكل أقوى وأكثر جهوزية من أي وقت مضى، مع التركيز على مواصلة التطوير والتنمية كجزء من ثقافة وهوية الشركة”.

كما يذكر أن الرعاية المسؤولة مبادرة تطوعية تهدف للتحسين المستمر لأداء الصناعة في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة ضمن القطاع البتروكيماوي والكيماوي تم إطلاقها في كندا عام 1984 ويتم العمل بها حالياً في أكثر من 68 اقتصاداً حول العالم. وكان الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات قد تبنى المبادرة في ديسمبر من العام 2009 بما يتماشى مع التزامه بالتحسين المستمر في سبيل تحقيق الاستدامة في القطاع الخليجي. تعد الرعاية المسؤولة إلزامية للشركات كاملة العضوية في جيبكا وبمثابة رخصة تشغيلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*