المشاهدات : 1411
التعليقات: 0

بينما استفاد منه أكثر من 25400 طالب

برنامج ارتقاء بتعليم مكة يطلق الصحة البدنية والغذائية للطلاب

برنامج ارتقاء بتعليم مكة يطلق الصحة البدنية والغذائية للطلاب
https://ekhbareeat.com/?p=52704
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة ممثلة ببرنامج شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع وحدة ارتقاء المرحلة الثانية من مبادرة “أسرتي ومدرستي” والتي نفذت خلال الفصل الأول. وتضمنت في انطلاقها اليوم محورا جديدا وهو محور “الصحة البدنية والغذائية للطلاب” وأستهدفت الأسر “أولياء الأمور” فيما بلغ عدد المستفيدين منها أكثر من 25400 طالب.

كما تمت إضافة محاور الحلقات الأساسية والتي تم العمل عليها من قبل منها؛ بناء قدرات الأسرة لدعم تعلم أبنائهم، السلوكيات المنزلية المرتبطة بمتابعة التعلم عن بعد، الاستعمال السليم للتقنية.

الجدير بالذكر تهدف مبادرة “أسرتي ومدرستي” إلى تعزيز دور الأسرة تجاه تعلم أبنائهم وتقديم الدعم والمساندة لهم من خلال تدريبهم على مستجدات برامج منصة مدرستي وإقامة حلقات النقاش، وتعزيز الصحة البدنية والنفسية للأسر والأبناء وبالتالي تعزيز مشاركة المجتمع المحلي للرفع من مستوى التعليم لدى الأبناء لتوفير المتطلبات الأساسية واحتياجاتهم التقنية.
وأيضا تنمية مهارات الأسر للتعامل بفاعلية مع منصات التعلم عن بعد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*