المشاهدات : 1571
التعليقات: 0

رئيس جامعة طيبة يزور مصنع “رازي المدينة للصناعات الدوائية” بالمدينة المنورة

رئيس جامعة طيبة يزور مصنع “رازي المدينة للصناعات الدوائية” بالمدينة المنورة
https://ekhbareeat.com/?p=52718
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

زار رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني مصنع “رازي المدينة للصناعات الدوائية”؛ وذلك للتعرف على المراحل المتعددة لتصنيع الأشكال المختلفة للمستحضرات الدوائية(من المادة الخام وحتى المنتج النهائي).
وقد المدير العام للمصنع د. محمد سامر كرمان نبذة تعريفية عن المصنع والمعامل والأقسام المختلفة، وبحث معالي رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني سبل التعاون المستقبلي بين الطرفين، وتدريب الطلبة في المصنع سواء خلال سنوات الدراسة في الكلية أو مرحلة الامتياز، وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة كلية الصيدلة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442هـ.
وأوضح معالي رئيس الجامعة أن الزيارة تصب في أهداف تفعيل العلاقة بين الجامعة والقطاع الخاص وتماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، مشيراً إلى أن الزيارة تأتي لتوثق العلاقة بين الجامعة ومصنع “رازي المدينة للصناعات الدوائية”، وتضع أولى لبنات التعاون بين الثلاثي(الصناعة والعلم والمعرفة)لبناء صناعة دوائية قائمة على البحث العلمي والمعرفة، وهو ما يتحقق في ظل دعم القيادة الرشيدة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله -.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*