احدث الاخبار

سمو وزير الخارجية يترأس وفد المملكة المشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79

ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لاقتلاعه الأشجارَ دون ترخيص في المدينة المنورة

أمين الشرقية يدشن مجسم “ميدان ذاكرة الخبر” في الواجهة البحرية

عسير.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

مدير “العاصمة النموذجي” يترأس اجتماع لجنة الاحتفاء باليوم الوطني 94

عمليات أمنية متفرقة وناجحة تطيح بمروجين للمخدرات في جازان والشرقية

“الراجحي”: إطلاق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية سيسهم في تنمية القطاع

أسبوع سباقات الطائف.. كؤوس كبرى تزين ميدان الملك خالد احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 94

احتفالاً بـ”اليوم الوطني”.. “المودة” تطلق فعاليات “وطن يُعنى وأسر تُبنى”

تجنب المشي حافيًا.. 3 نصائح من “الحج” لحماية قدميك أثناء مناسك العمرة

خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية

المملكة تحقق المركز الـ14 عالمياً والأولى عربياً في المؤشر العالمي للذكاء الاصطناعي من بين 83 دولة

المشاهدات : 2934
التعليقات: 0

القنصل العام الفرنسي يزور ” رؤى المدينة ” بمقر الشركة في المدينة المنورة

القنصل العام الفرنسي يزور ” رؤى المدينة ” بمقر الشركة في المدينة المنورة
https://ekhbareeat.com/?p=5865
عبيد العياضي
صحيفة إخباريات الالكترونية
عبيد العياضي

استقبلت شركة رؤى المدينة القابضة القنصل العام لجمهورية فرنسا مصطفى مهراج والقنصل التجاري حسين مرشد ، وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد بن محمد التلمساني ، حيث تضمنت الزيارة التعرف على مشاريع رؤى المدينة القابضة شرقي المسجد النبوي الشريف والتي تحتضن اكبر مشروع ضيافة في العالم بمساحة 1.6 مليون متر مربع، حيث يجري حالياً إعداد المخطط العام للمشروع بالتعاون مع شركات عالمية مرموقة بالإضافة الي مستشارين و خبراء عالميين متخصصين في مجالات الفندقة والضيافة والنقل و حركة الحشود ، وذلك في جميع القطاعات السكنية والترفيهية والتجارية و التسويقية بالإضافة إلى عدد من المشاريع الاستثمارية الهامة، كما تم عرض مشروع دار الهجرة (سابقاً) الذي يبعد عن المسجد النبوي الشريف بمسافة لا تزيد عن 4 كيلو متر حيث يمثل المشروع منطقه تحول عمراني كبير تليق بالمدينة المنورة وأهلها وزوارها الكرام.

ورحب الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة القابضة المهندس خالد التلمساني بالقنصل العام والوفد المرافق معه، مثمناً له زيارته للشركة، مؤكداً ان الزيارة تأتي في إطار الصداقة والشراكة القائمة بين البلدين، والحرص المتبادل على تطوير الاستثمار وتبادل الآراء ذات المعايير العالمية. وأضاف ان شركة رؤى المدينة القابضة هي إحدى مبادرات صندوق الاستثمارات العامة والتي تتضمن أحد أهم المشاريع التنموية العملاقة في المملكة.

من جهته أشار القنصل العام لجمهورية فرنسا مصطفى مهراج إلى أن الزيارة تأتي للتعرف على مشاريع شركة رؤى المدينة القابضة وما تقدمه من منظومة أعمال ومشاريع مختلفة وكذلك تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري تماشياً مع رؤية المملكة 2030 الهادفة الي جذب الاستثمار وتسهيل طرق التعاون والمضي قدماً نحو تطوير العلاقات الاستثمارية.

وكان صندوق الاستثمارات العامة قد أعلن عن تأسيس شركة “رؤى المدينة”، وهي شركة تطوير عمراني تهدف إلى تعزيز جاهزية منطقة المسجد النبوي لاستضافة عدد أكبر من الزائرين للمدينة المنورة، وتبلغ المساحة الإجمالية لمشروع رؤى المدينة 1.6 مليون متر مربع، تشمل منظومة متكاملة من الاعمال والمشاريع المختلفة في عدد من المجالات المتنوعة (الفندقية والتجارية والسكنية)، بالإضافة إلى تطوير وتهيئة المراكز والمتاحف الهادفة لتعزيز النواحي الدينية والثقافية والتاريخية، وكذلك المحتوى المحلي للمدينة المنورة. كما تسعى “رؤى المدينة” لعقد شراكات إستراتيجية مع كافة المطورين وتوفير فرص استثمارية للمستثمرين والقطاع الخاص.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*