احدث الاخبار

المشاهدات : 569
التعليقات: 0

رئيس جامعة الملك خالد يرعى حفل الجوائز التشجيعية في البحث العلمي

رئيس جامعة الملك خالد يرعى حفل الجوائز التشجيعية في البحث العلمي
https://ekhbareeat.com/?p=78353
سعيد عوضه
صحيفة إخباريات
سعيد عوضه

رعى معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، أمس الأربعاء، حفل الجوائز والمكافآت التشجيعية في البحث العلمي، الذي نظمته وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ممثلة في عمادة البحث العلمي، وذلك في المدينة الجامعية بالقرعاء.

وأشاد السلمي خلال كلمته أثناء الحفل بالتطور الملحوظ في مجال البحث العلمي بالجامعة خلال الأعوام الأخيرة، منوهًا بأهمية بذل المزيد من الجهود والاستفادة من برامج الدعم والممكّنات الأخرى التي تقدمها الجامعة ممثلة في عمادة البحث العلمي لدعم مسيرة التميز في الأبحاث العلمية، كما حث طلاب الدراسات العليا على الاهتمام بهذا المجال، واعدًا الجميع ببذل المزيد من الجهود لتعزيز دعم البحوث العلمية، ومشيرًا إلى أن الأمم تتطور من خلال البحث العلمي.

من جانبه هنّأ عميد عمادة البحث العلمي بالجامعة الدكتور محمد أبوداهمة، الفائزين والفائزات في هذه الدورة للجائزة، والبالغ عددهم 41 باحثًا وباحثة في عدة مجالات، وقدم أبوداهمة شكره لمعالي رئيس الجامعة ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على دعمهما اللامحدود لعمادة البحث العلمي على كافة الأصعدة.

كذلك شكر أبوداهمة جميع الباحثين والباحثات على حرصهم على التميز في هذا الجانب ورفع تصنيف الجامعة بما يبذلونه من جهود في البحث العلمي، كما شكر الفرق العاملة على هذه الجوائز.

واختتم الحفل بتكريم الفائزين والفائزات في مجالات بحوث الجائزة وهي، الاستشهاد بالبحث، وغزارة الإنتاج العلمي، والنشر العلمي المتميز، وبراءة الاختراع، والباحث الواعد.

يذكر أن الحفل شهد تقديم عدد من العروض المرئية التي استعرضت جهود الجامعة خلال الفترة الماضية في مجال البحث العلمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*