المشاهدات : 124
التعليقات: 0

جامعة بيشة تعلن غدًا نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام 1444هـ

جامعة بيشة تعلن غدًا نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام 1444هـ
https://ekhbareeat.com/?p=84764
محمد الشهراني
صحيفة إخباريات
محمد الشهراني

تعلن جامعة بيشة نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1444هـ يوم غدٍ الأربعاء الموافق 12 محرم 1444هـ، موضحة أن عدد طلبات القبول بلغت(15,568)طلبًا إلكترونياً.
وأبان عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور فارس القرشي أنه يجب على الطالب معرفة حالة طلب قبوله من خلال متابعة حسابه على بوابة القبول خلال فترات الترشيح المعلنة، في حال عدم تمكنه من استقبال رسالة تفيد بترشيحه، منوهًا بأن الطالب المرشح سوف يفقد فرصة قبوله إذا لم يقم بتأكيد قبوله خلال فترة الترشيح المحددة.
وقال إنه بعد بث نتائج ترشيح المرحلة الأولى على حساب الطالب/الطالبة ستكون هناك مهلة 48 ساعة للقبول أو الرفض أو الموافقة مع الترقية الآلية، مضيفًا : أما المرحلة الثانية فسيتم بث نتائج الترشيح الخاصة بهاعلى حساب الطالب/الطالبة يوم السبت الموافق 15 محرم 1444هـ وسيكون أمام الطالب/الطالبة مهلة 48 ساعة أيضًا للقبول أو الرفض أو الموافقة مع الترقية الآلية.
واختتم الدكتور القرشي تصريحه بأنه على الطالب/الطالبة الدخول على طلب التقديم(خدمات الترشيح ونتائج القبول)وستظهر له رسالة بالتخصص المرشح له ويمكنه الموافقة، وسيتم تثبيته على التخصص الموافق عليه، ويصرف له رقم جامعي بعد انتهاء فترة المهلة، كما يمكنه الموافقة مع الترقية الآلية، وسيتم تثبيته على التخصص الذي تم ترشيحه عليه، أو أي تخصص يسبقه حسب ترتيب الرغبات إن أمكن ويصرف له رقم جامعي بعد انتهاء فترة المهلة، مشيرًا إلى أنه يمكن للطالب/الطالبة الرفض ويعد هذا انسحاباً من القبول، وفي حالة عدم الموافقة على التخصص المرشح عليه يصبح الطلب لاغياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*