المشاهدات : 207
التعليقات: 0

جامعة بيشة تختتم الملتقى الصيفي الرابع “آفاق معرفية” وسط حضور 12762 مستفيدًا لفعالياته المتنوعة 

جامعة بيشة تختتم الملتقى الصيفي الرابع “آفاق معرفية” وسط حضور 12762 مستفيدًا لفعالياته المتنوعة 
https://ekhbareeat.com/?p=85126
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

اختتمت جامعة بيشة الملتقى الصيفي الرابع “آفاق معرفية” للعام 1443 هـ، والذي أقيم خلال الفترة من 26 / 12 /1443هـ إلى 12 /01 / 1444هـ، وسط حضور كثيف بلغ 12762 مستفيدًا لفعالياته، والتي تضمنت ندوات ولقاءات ثرية، وبرامج تدريبية متنوعة.
 
وأبانت الجامعة أن الملتقى استهدف زوّار منطقة عسير، ومنسوبي الجامعة من القيادات الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس، ومن في حكمهم، والطلاب والطالبات، وقطاعات المجتمع، منوهةً بأنه شهد إقامة 24 دورة تدريبية قدمها 17 مدربًا، وتنوعت مجالاتها وموضوعاتها بين تطوير مهارات التسويق الإلكتروني، ومفاهيم ومخاطر الأمن السيبراني، ومهارات التعلم والذكاء الاصطناعي، وتطوير مهارات اللغة الإنجليزية، وغيرها.
 
ولفتت إلى أن الملتقى تضمن ندوات ولقاءات حول الطموحات والتحديات السياحية بمنطقة عسير، وأثر البيئة على المجتمع، واستخدام التطبيقات الإلكترونية في البحث العلمي، مشيرة إلى أن هذه اللقاءات شهدت نقاشات ثرية حول هذه القضايا.
 
الجدير بالذكر أن الملتقى جاء انطلاقًا من الخطة الإستراتيجية للجامعة 2022م، وتفعيلاً لمبادرة “حسن الوفادة” بمنطقة عسير في نسختها الرابعة تحت شعار(ضيفك هو ضيف عسير كلها)، وهدف إلى تعزيز الجهود المبذولة في منطقة عسير لتحقيق أهداف مبادرة “حسن الوفادة”، والارتقاء المعرفي وتنمية المهارات والقيم لجميع أفراد المجتمع وزوار المنطقة ومنسوبي الجامعة، وتعزيز الشراكات المجتمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*