احدث الاخبار

رونالدو يقود النصر للفوز على الخليج ويواجه الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين

وزير الخارجية يناقش التطورات في السودان مع رئيس مجلس السيادة وقائد الدعم السريع

المتحدث باسم رئاسة أمن الدولة: ما يربطنا بوطننا ليس واجبًا أخلاقيًا وسياسيًا فحسب بل رابطة عقدية دينية

وزارة الخارجية تعرب عن تعازي المملكة وصادق مواساتها في ضحايا حادث انهيار سد للمياه شمال العاصمة الكينية

ولي العهد يلتقي الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض ويستعرضان استعدادات المملكة وتجهيزاتها لاستضافة إكسبو 2030

فنون جدة” تكرم 26 فنانة تشكيلية من طالبات جامعة الملك عبدالعزيز في معرض “سآي آرت”

غرفة حفرالباطن وبالتعاون مع الكلية التقنية للبنات تنفذ البرنامج التدريبي “أساسيات التسويق الفعال”

لتأهيل رواد الأعمال وتطوير بيئة التميز والابتكار.. توقيع مذكرة تفاهم بين “جائزة المدينة ” و”الجامعة الإسلامية”

بالمرصاد.. “المكافحة” تطيح بمروّج حشيش بعسير وآخر روّج “شبو” بالشرقية

ترسيخًا لمكانتها كوجهة رائدة.. العُلا تستضيف “كأس العرب” و”بطولة العالم” للهجن

ابتزاز لأغراض جنسية وعبارات منافية للآداب.. القبض على مواطن انتحل صفة غير صحيحة

جيش الاحتلال يحوّل عددًا من مدارس غزة لمراكز اعتقال واستجواب وتعذيب

المشاهدات : 51639
التعليقات: 0

يزيد الراجحي يُسجِّل أسرع وقت في المرحلة الخاصة الأولى من “باها السعودية – حائل 2022”

يزيد الراجحي يُسجِّل أسرع وقت في المرحلة الخاصة الأولى من “باها السعودية – حائل 2022”
https://ekhbareeat.com/?p=89263
متابعات
صحيفة إخباريات
متابعات

سجَّل السائق السعودي يزيد الراجحي أسرع الأوقات في فئة السيارات، فيما ذهب هذا الإنجاز للدراج البريطاني أليكس ماكينيس في فئة الدراجات النارية العادية، والسعودي هيثم التويجري في فئة الدراجات النارية رباعية العجلات “كوادز”، وذلك في المرحلة الخاصة الأولى من “باها السعودية – حائل 2022”.

واجتاز المشاركون مرحلة “الجبة” الخاصة الخاضعة للتوقيت، ومسافتها 229.52 كيلومتر، على مسار يمتد إلى غرب وشمال غرب حائل على قسمَيْن، الأول طوله 101.52 كيلومتر، والآخر طوله 128.00 كيلومترًا، ويفصل بينهما مقطع وصل محايد، يتضمن وقفة للراحة وإعادة التزود بالوقود لبعض الفئات.

وتمكَّن الراجحي في سيارة تويوتا “هايلوكس – أوفردرايف” من تسجيل توقيت 2:36:19، متقدمًا بفارق 9:48 دقيقة على السائق التشيكي ميروسلاف زابليتال في سيارة فورد “إف 150 إيفو”، منافسه الرئيسي على لقبَي كأس العالم لراليات الباها وبطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية.

وعزز السائق الإسباني فرناندو ألفاريز (كان – إم “مافريك”) قبضته على مقدرات فئة المركبات الصحراوية الخفيفة النموذجية “تي 3″؛ وذلك بتسجيله ثالث أسرع توقيت في مرحلة اليوم في الترتيب العام، وتقدَّم للمركز نفسه في الترتيب العام المؤقت للرالي مع ملاحه الفرنسي زافييه بانسيري، فيما كان أقرب منافس لفرناندو السائق السعودي حمد الحربي (كان إم “مافريك”)، الذي يسعى للفوز بلقب هذه الفئة في كأس الشرق الأوسط لراليات الباها.

وفي فئة المركبات الصحراوية من الإنتاج التجاري “تي 4” تصدَّر السائق الإسباني إدوارد بونس جدول الأوقات متفوقًا بفارق 29 ثانية على السائق الهولندي كيس كولن.

وأنهى السائق السعودي خالد الفريحي اليوم في المركز الرابع في الترتيب العام والثالث في فئة سيارات الرالي النموذجية “تي 1″، يساعده الملاح الفرنسي سيباستيان ديلاوناي.

وأنهت السائقة السعودية دانية عقيل المرحلة في المركز الـ11 إجمالاً، والثالث في فئة “تي 3″، والأول في فئة السيدات.

وسجَّل الدراج البريطاني أليكس ماكينس أفضل الأوقات في فئة الدراجات النارية العادية، الذي يشارك على متن هاسكفارنا “إف إي 450″؛ إذ أنهى المرحلة بفارق 93 ثانية عن مواطنه ماكيس ريس – ستافروس. ويتصدر الأول الترتيب العام المؤقت للفئة بفارق 1:43 دقيقة عن الثاني، وحل ثالثًا السعودي أنس الرحياني، وأكمل الدراجان الإماراتي محمد البلوشي والأسترالي المقيم في قطر مارتن تشالمرز قائمة المراكز الخمسة الأولى.

وفي فئة الدراجات النارية رباعية العجلات “كوادز” كان الفوز بالمرحلة الخاصة من نصيب الدراج السعودي هيثم التويجري (ياماها “رابتور”) متقدمًا على منافسه ومواطنه عبدالمجيد الخليفي (ياماها “رابتور”)؛ إذ تقدم هيثم لصدارة الترتيب العام المؤقت لهذه الفئة بفارق 8:43 دقيقة على عبدالمجيد.

وسجَّل السائق السعودي أحمد الشمري أسرع الأوقات في فئة الرالي الوطني، وتقدم على مواطنه متعب الشمري بفارق 3:30 دقيقة. وسجل الدراج ياسر الخريف أسرع توقيت في فئة الدراجات النارية في الرالي الوطني.

ويشرف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، على تنظيم الجولة السابعة (قبل الأخيرة) من كأس العالم لراليات الباها من الاتحاد الدولي للسيارات “فيا – باها”، والجولة الثالثة (قبل الأخيرة) من كأس الشرق الأوسط لراليات الباها من الاتحاد الدولي للسيارات “باها الشرق الأوسط”، والجولة السابعة (قبل الأخيرة) من كأس العالم لراليات الباها من الاتحاد الدولي للدراجات النارية “فيم – باها”، والجولة الثالثة (قبل الأخيرة) من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2022، بالتعاون مع وزارة الرياضة وهيئة تطوير منطقة حائل، وتحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير حائل رئيس اللجنة العليا لتطوير حائل، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*