احدث الاخبار

جائزة الأميرة صيتة تعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة في تصفياتها الأولية

شرطة المنطقة الشرقية تقبض على الهندي “جوبر حكيم” لتحرشه بفتاة

يستمر 3 أيام… “الرياضة” تنظم برنامجاً توعوياً عن أضرار المخدرات بالجوف

“الصحة” تفتح باب التقديم على وظيفة “أخصائي خدمات طبية طارئة”

سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة

أمير المنطقة الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة

“الغذاء والدواء”: تأكّدوا من هذه الشروط قبل استخدام “الأكواب الورقية”

بـ4 شروط.. “الجوازات”: خدمة تسجيل بلاغ التغيب للعمالة المنزلية متاحة عبر “أبشر”

بدرجات مختلفة من النضج.. “الإرشاد الزراعي” ينصح بجمع ثمار الفراولة خلال الصباح الباكر

بدعوة من المملكة.. الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية بالرياض يبحث تطورات الحرب على غزة

وزير الثقافة والرياضة والشباب العماني يصل الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير التعليم يفتتح أعمال المؤتمر الدولي “دور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي”

المشاهدات : 746
التعليقات: 0

أمير منطقة المدينة المنورة، يستقبل في جلسته الأسبوعية بالقصر الحكومي، أصحاب الفضيلة والمعالي وأعيان المنطقة وجمعاً من المواطنين.

أمير منطقة المدينة المنورة، يستقبل في جلسته الأسبوعية بالقصر الحكومي، أصحاب الفضيلة والمعالي وأعيان المنطقة وجمعاً من المواطنين.
https://ekhbareeat.com/?p=118588
منصور الجريشي
صحيفة إخباريات
منصور الجريشي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، مساء اليوم، في جلسته الأسبوعية بالقصر الحكومي، أصحاب الفضيلة والمعالي وأعيان المنطقة وجمعاً من المواطنين.

وفي مستهل الجلسة، رحّب سموّه بالجميع، مؤكدًا أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه مصلحة منطقة المدينة المنورة وسكّانها وزوارها الكرام، والعمل على إشراك الجميع وتعزيز دورهم في مسيرة التنمية المستدامة في ظل الاهتمام والرعاية اللتان توليهما القيادة الرشيدة – يحفظهما الله – لكافة مناطق بلادنا العزيزة؛ والتي تأتي في إطار السعي لدعم مستهدفات جودة الحياة إحدى برامج رؤية السعودية 2030، وتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والبلدية التي تعد شاهدة على عناية قيادة هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله-.

وأشار الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، إلى ما تحظى به المدينة المنورة من مقومات دينية وثقافية وتاريخية بالإضافة إلى الممكنات الاقتصادية المميزة التي تتمتع بها المنطقة، مؤكداً على أهمية الاستثمار الأمثل لهذه المنظومة بما يثري تجربة الزائر ويظهر ملامح التطور والنمو الذي تشهده المنطقة.

وخلال الاستقبال، جرى تبادل الأحاديث المتعلقة بشؤون المنطقة، كما استمع سموه إلى عدد من مداخلات الحضور في مختلف المجالات.

وفي ختام الجلسة، دعا سمو أمير منطقة المدينة المنورة، المولى عز وجل أن يسدد خطى القيادة الرشيدة -حفظهما الله- لكل خير وأن يديم على هذه البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*