احدث الاخبار

رونالدو يقود النصر للفوز على الخليج ويواجه الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين

وزير الخارجية يناقش التطورات في السودان مع رئيس مجلس السيادة وقائد الدعم السريع

المتحدث باسم رئاسة أمن الدولة: ما يربطنا بوطننا ليس واجبًا أخلاقيًا وسياسيًا فحسب بل رابطة عقدية دينية

وزارة الخارجية تعرب عن تعازي المملكة وصادق مواساتها في ضحايا حادث انهيار سد للمياه شمال العاصمة الكينية

ولي العهد يلتقي الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض ويستعرضان استعدادات المملكة وتجهيزاتها لاستضافة إكسبو 2030

فنون جدة” تكرم 26 فنانة تشكيلية من طالبات جامعة الملك عبدالعزيز في معرض “سآي آرت”

غرفة حفرالباطن وبالتعاون مع الكلية التقنية للبنات تنفذ البرنامج التدريبي “أساسيات التسويق الفعال”

لتأهيل رواد الأعمال وتطوير بيئة التميز والابتكار.. توقيع مذكرة تفاهم بين “جائزة المدينة ” و”الجامعة الإسلامية”

بالمرصاد.. “المكافحة” تطيح بمروّج حشيش بعسير وآخر روّج “شبو” بالشرقية

ترسيخًا لمكانتها كوجهة رائدة.. العُلا تستضيف “كأس العرب” و”بطولة العالم” للهجن

ابتزاز لأغراض جنسية وعبارات منافية للآداب.. القبض على مواطن انتحل صفة غير صحيحة

جيش الاحتلال يحوّل عددًا من مدارس غزة لمراكز اعتقال واستجواب وتعذيب

المشاهدات : 48085
التعليقات: 0

مدير عام فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإنابة بمنطقة المدينة المنورة ترعى حفل تدشين المبادرة التطوعية لفريق فرسان الصُفّة بقدراتنا نحلم ونحقق

مدير عام فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإنابة بمنطقة المدينة المنورة ترعى حفل تدشين المبادرة التطوعية لفريق فرسان الصُفّة بقدراتنا نحلم ونحقق
https://ekhbareeat.com/?p=119880
عبيد العياضي
صحيفة إخباريات الالكترونية
عبيد العياضي

برعاية كريمة من سعادة مدير عام فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإنابة بمنطقة المدينة المنورة الأستاذة عبير بنت عبدالله أبو ربعية أطلق فريق فرسان الصفة التطوعي بجمعية التنمية الأهلية بقباء مساء يوم الأربعاء الموافق ١٩ رجب ١٤٤٥هـ مبادرة بعنوان ” بقدراتنا نحلم ونحقق” وذلك في قاعة النبلاء بمعهد طيبة العالي للتدريب.
وبحضور قيادات ومنسوبي إدارات فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لكافة القطاعات وحضور قيادات التعليم ومدراء المدارس بالمدينة المنورة والمحافظات.
وتأتي رعاية الحفل انطلاقاً من دور فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة وتمكين المؤسسات من أداء برامج المسؤولية الاجتماعية وتعزيزاً لثقافة العمل التطوعي.
وعن حفل التدشين قالت الأستاذة كاميليا الجاروشة بأن المبادرة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الطلاب وتحقيق نتائج عالية في اختبارات القدرات والتحصيلي للطلاب والطالبات في منطقة المدينة المنورة من خلال تقديم برامج تدريبية للطلاب والطالبات في كل من اختبار القدرات (اللفظي والكمي) والتحصيلي يقدمها نخبة من المدربين المختصين في هذا المجال مشاركة مجتمعية تطوعية.
وجاءت المبادرة من واقع الاحتياج المجتمعي كمبادرة تطوعية نوعية تسهم في للاستثمار في رأس المال البشري والذي يعد أحد أهم الركائز الرئيسية التي تساهم بشكل مباشر في الارتقاء بمستوى الأوطان والأمم وتحقيق تطلعاتها المستقبلية وذلك من خلال بناء مبادرات تطوعية لتتوائم مع مستهدفات رؤية 2030.
وتجدر الإشارة والإشادة برعاية شركة معاهد طيبة العالية للتدريب ممثلة بالرئيس التنفيذي الأستاذ عثمان زكريا على تبنيهم ودعمهم لرعاية مبادرة ” بقدراتنا نحلم ونحقق” تفعيلاً للدور المجتمعي.
وعبّرت الجاروشة عن سعادتها العارمة بهذا التدشين بحضور المسئولين في فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة والقيادات في التعليم والمسؤولين في الجمعيات الخيرية، ونخبة من الإعلاميين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*