المشاهدات : 105
التعليقات: 0

هدف قاتل يحرم النصر من فوز ثمين علي الحزم فى دوري روشن السعودى

هدف قاتل يحرم النصر من فوز ثمين علي الحزم فى دوري روشن السعودى
https://ekhbareeat.com/?p=121228
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

تعادل فريقا النصر ضد الحزم إيجابيًا بنتيجة 4-4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب “الأول بارك” ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق تاليسكا هاتريك، ساديو ماني من ركلة جزاء في الدقائق 31، 61، 71، و94 على التوالي، لصالح نادي النصر، بينما جاءت أهداف الحزم عن طريق أحمد علي، وكارفالهو، فايز سيليماني، وريكاردو بالدقائق 53، 66، 84، و99 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاءين وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 30.

بينما تواجد فريق الحزم في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 9 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 55.

وشهدت المباراة تواجد كريستيانو رونالدو في مقصورة ملعب المباراة لدعم زملائه من لاعبي النصر بعد قرار الايقاف الصادر بحقه والغرامة المالية على خلفية الإشارة غير الأخلاقية التي قام بها في المباراة السابقة لناديه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*