المشاهدات : 79
التعليقات: 0

عدد ضحايا غزة يرتفع لـ”30,320″ شهيدًا و”71,533″ جريحًا والعدوان يتواصل

عدد ضحايا غزة يرتفع لـ”30,320″ شهيدًا و”71,533″ جريحًا والعدوان يتواصل
https://ekhbareeat.com/?p=121297
متابعات
صحيفة إخباريات
متابعات

أعلنت وزارةُ الصحة الفلسطينية عن وصول عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة من 7 أكتوبر الماضي، إلى “30,320” شهيدًا، فضلًا عن إصابة “71,533” آخرين.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية: استُشْهد عشرات المواطنين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأُصيب آخرون بجروح مختلفة، جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.

وشنّ طيرانُ الاحتلال سلسلةً من الغارات على منازل المواطنين في أحياء الزيتون، وتل الهوى، والصبرة، والدرج، بمدينة غزة؛ ما أسفر عن ارتقاء 10 شهداء على الأقل، وإصابة العشرات.

وأطلقت مدفعيةُ الاحتلال أطلقت أكثرَ من 6 قذائف صوب منازل المواطنين في تل الهوى؛ ما أدّى إلى إصابة خمسة مواطنين بجروح مختلفة.

وفي بيت حانون، شمال قطاع غزة، استُشهد 3 مواطنين، وأصيب سبعة آخرون في قصف مدفعي استهدف مجموعة من المواطنين، أثناء محاولتهم التقاطَ بعض الأعشاب لسدّ جوعهم، بسبب تواصل القصف، ومنع الاحتلال دخولَ المساعدات.

وفي خان يونس جنوب قطاع غزة، استُشهد مواطنان، وأصيب 15 آخرون بجروح، بينهم أطفال، جرّاء قصف الاحتلال المدفعي على المناطق الوسطى والشرقية.

وفي رفح قصفت طائرةٌ مسيرة إسرائيلية مركبةً مدنية في حي الشابورة؛ ما أدّى إلى استشهاد مواطنين، واصابة آخر، وجرى نقلهم إلى المستشفى الكويتي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*