احدث الاخبار

تصاعُد التوتر.. الصين تنشر 20 طائرة مقاتلة حول تايوان بعد مبيعات الصواريخ الأمريكية

إيران تؤكد عدم سعيها للحرب وتتوعد برد مناسب على الضربات الإسرائيلية

بشاحنة يقودها “فلسطيني”.. عملية دهس قرب قاعدة استخباراتية إسرائيلية تودي بحياة 6 وتصيب 29 آخرين

جمعية ألزهايمر توقع اتفاقيتين استراتيجيتين وتعلن عن مبادرات اجتماعية وتوعوية لدعم مرضى ألزهايمر وأسرهم

أمير الحدود الشمالية يرعى توقيع اتفاقيات تعاون بين وزارة الموارد البشرية وعدد من الجهات والهيئات والمنشآت

أمير الحدود الشمالية يستقبل وزير الموارد البشرية ويبحث إطلاق عدد من المبادرات التنموية

وزير العدل يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز التعاون

مجلس إدارة نيوم يعلن افتتاح جزيرة سندالة للسياحة الفاخرة على البحر الأحمر

“الحقيل” في افتتاح القمة العالمية للبروبتك: نتبنى التقنيات العقارية لصناعة بيئات معيشية ذكية ومستدامة

وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية الصومال

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال النسخة الأولى من(المُلتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024)غدًا في الرياض

إغلاق طريق الأمير محمد بن سلمان في مكة المكرّمة لأعمال الصيانة ابتداءً من غدٍ

المشاهدات : 199
التعليقات: 0

أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي وزير التجارة

أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي وزير التجارة
https://ekhbareeat.com/?p=127912
واس
صحيفة إخباريات
واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، يرافقه عدد من قيادات الوزارة، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.
وشهد اللقاء، استعراض الفرص التجارية الواعدة في منطقة المدينة المنورة، وتحديد الممكنات والميز النسبية التي تتمتع بها المنطقة والتي تشمل المواقع التاريخية والسياحية، وما تشهده المدينة المنورة من توافد الزوار حيث تم مناقشة الطاقة التشغيلية للفنادق ووحدات الضيافة، والاستفادة من المزارع وأهمية الاستثمار في الجانب الزراعي وما تتمتع به من ميزة في منتجات التمور، إلى جانب الاستثمار في القطاعات الصناعية ومجال التعدين، فضلاً عن الاستفادة من الميز النسبية لمحافظة ينبع والتي من أبزرها مينائي ينبع التجاري والصناعي.
كما بحث اللقاء، تنظيم ورش عمل مشتركة بين هيئة تطوير المنطقة وغرفة المدينة وشركة رؤى المدينة وشركة مدينة المعرفة الاقتصادية لتحديد أهم مجالات الاستثمار في المنطقة واستعراض الفرص الاستثمارية التي تتواكب مع الرؤية التنموية في المنطقة، ودعوة رجال الأعمال وتشجيعهم للاستثمار بالمنطقة وإيجاد الممكنات والمحفزات من قبل أمانة المنطقة وتهيئة البيئة الاستثمارية المناسبة للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
ونوّه الأمير سلمان بن سلطان، بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من اهتمام وعناية بالمدينة المنورة ودعم للمشروعات التنموية والاقتصادية، مشيداً بجهود فرع وزارة التجارة بالمنطقة ودورها في دعم رجال الأعمال ومتابعة تنفيذ المشروعات التجارية التي تخدم المنطقة.
من جهته، قدم معالي وزير التجارة، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه ومتابعته لأعمال فرع الوزارة بالمنطقة بما يحقّق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – ويسهم في تلبية متطلبات سكان وزوار المدينة المنورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*